adplus-dvertising

أزمة بين أحمد حاتم وصناع فيلم حدث بالقاهرة بسبب “مليون جنيه”

Fadi
ثقافة وفنون
Fadi31 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2022 - 8:32 مساءً
أزمة بين أحمد حاتم وصناع فيلم حدث بالقاهرة بسبب “مليون جنيه”

تسبب الفنان أحمد حاتم، تسبب في خسائر مالية ضخمة لشركة فيلم هاوس بعدما لم يلتزم بمواعيد التصوير، وفقا للتصريحات التي أدلى بها المنتج يوسف مندور، المدير التنفيذي للشركة.

تفاصيل أزمة الفيلم

وتعكف الشركة على تنفيذ فيلم حدث بالقاهرة، بالشراكة مع الشركة العربية للإنتاج، ولكن الشركة أنشأت الديكورات لكي تناسب دور الفنان المذكور، بعدما جرى  تعديل شخصيته من وكيل نيابة إلى محام، إثر إقرار من الشركة المنتجة، للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.

أحمد حاتم لم يلتزم بالمواعيد، ورغم ان الشركة بنت خاصة بالدور على مساحة 1000 متر، بها الكثير من اللوكيشنات، التي تواكب طبيعة دور أحمد حاتم، بل إن تكلفتها تخطت مليون جنيه، إذ شملت فترة إيجار هذه اللوكيشنات 4 أشهر بشكل متصل، ورغم علم الفنان بالتكلفة وحجم الخسارة نتيجة لتوقف التصوير، غير أنه لم يستجب لمواعيد التصوير.

تفاصيل أزمة أحمد حاتم

ولم يعتذر الفنان عن الدور رسميًا، ولم يقم برد العربون الذي حصل عليه، بواقع 10%؜ من إجمالي العقد، مشددًا على أنه اعتذر بشكل غير رسمي، حيث ذكر المنتج أن أحمد حاتم مُصر على عدم حلاقة لحيته لأنه يصور بها في أعمال أخرى، رغم أنه يجب أن يجسد شخصية وكيل نيابة لحيته حليقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.