adplus-dvertising

هاريسون فورد لن يشارك في Indiana Jones مرة أخرى

Fadi
ثقافة وفنون
Fadi11 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2022 - 8:52 مساءً
هاريسون فورد لن يشارك في Indiana Jones مرة أخرى

أعلنت «ديزني» أول مشاهد من فيلم «Indiana Jones 5» الذي سيعرض في الثلاثين من يونيو العام المقبل، كما جرى عرض المقطع الدعائي الأول، مساء أمس السبت، وذلك في معرض «D23 Expo»، علاوة على ذلك، فقد صعد النجم الأمريكي هاريسون فورد على خشبة المسرح.

تفاصيل مشاركة فورد في إنديانا جونز

وتحدث النجم الأمريكي عن هذه المشاهد، حيث انضمّ له المخرج جيمس مانجولد وفيبي والر بريدج، وهو ما نشره موقع «فارايتي»، وأكد هاريسود فورد، خلال كلمته التى قالها أمام الجمهور، أنه يشكر الجميع على جعل هذه الأفلام تجربة مدهشة ما أتاح الفرصة للجميع لصنع هذه الأفلام من أجل الجمهور.

وشدد، على أنه فخور جدا بالقول إن هذا الجزء رائع، والفضل في ذلك يرجع إلى عدة عوامل منها فيبي والر بريدج، لافتًا إلى أن أفلام (إنديانا جونز) تدور حول الخيال والغموض، لكنها أيضًا تمس القلب.

وأشار، إلى أنّ هناك قصة رائعة حقًا يمكن روايتها، بالإضافة إلى فيلم سيثير الإعجاب، علاوة على ذلك، فقد ألمح إلى أن تلك هي المشاركة الأخيرة له في سلسلة «إنديانا جونز»، ولكن أكدت فيبي والر بريدج، أنها قضيت وقت ممتع حياتها في صنع ذلك الفيلم، ومن ثم فإنها تشعر بأنها محظوظة جدا بالتعاون مع فورد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.