adplus-dvertising

ياسمين عبد العزيز تحذف صورها مع طليقها وتظهر بإطلالة جديدة

هاجر هشام
2018-11-24T14:55:01+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 24 نوفمبر 2018 - 2:55 مساءً
ياسمين عبد العزيز تحذف صورها مع طليقها وتظهر بإطلالة جديدة

بعد تداول خبر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج استمر لأكثر من 17 عام، آخرها قامت ياسمين بحذف صورها التي كانت تجمع بينها وبين طليقها من على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

كما أنها حرصت على تجاهل تعليقات الجمهور على طلاقها من محمد حلاوة وقامت بنشر صورة جديدة لها بإطلالة مختلفة، حيث ظهرت ياسمين بالصورة وهي بإحدى مراكز التجميل برفقة صديقتها التي كانت تمسك بيديها فرشاة خاصة بالمكياج.

7474511 1240747662 - جريدتي نيوز

يذكر أن خبر طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت عنه، وكشفت بأن الطلاق وقع منذ عام تقريباً، وظلت تخفي طوال هذه الفترة أملا في عودتهما إلى بعض من جديد خاصة أنها أنجبت منه طفلين ياسمين وسيف الدين.

ويقال أن سبب طلاق النجمة ياسمين عبد العزيز جاء بسبب اكتشافها بوجود علاقة بين محمد حلاوة زوجها وبين الفنانة ريهام حجاج، كما وذكرت بعض التقارير الصحفية أن ريهام حجاج متزوجة حاليا من محمد حلاوة بشكل سري مقدما لها فيلا ضخمة للغاية لتكون مهرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.