adplus-dvertising

دينا الشربيني ضيفة صاحبة السعادة هل تكشف لأول مرة اسرار علاقتها مع عمرو دياب؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 24 نوفمبر 2018 - 2:41 صباحًا
دينا الشربيني ضيفة صاحبة السعادة هل تكشف لأول مرة اسرار علاقتها مع عمرو دياب؟

تم اعلان برومو للحلقة الجديدة لبرنامج صاحبة السعادة الموسم الثاني والذي تقدمه النجمة والإعلامية الشهيرة اسعاد يونس عبر شاشة تلفزيون قناة Dmc الفضائية، وكشفت عن الفنانة التي سوف تستضيفها اسعاد يونس وهي الفنانة الشابة دينا الشربيني.

وظهرت الفنانة دينا الشربيني من خلال برومو اعلان الحلقة وهي تتحدث عن بعض التفاصيل من حياتها الشخصية، والسؤال هنا هل سوف تكشف دينا الشربيني أسرار علاقتها بالهضبة عمرو دياب؟ أم سوف تحتفظ بذلك ولم تخرج علاقتها معه إلى النور؟

خلال الفترة الأخيرة تظهر الفنانة دينا الشربيني بكثرة من الهضبة عمرو دينا، وتحرص دائما على حضور حفلاته الغنائية في كل مكان، إلى جانب تسرب العديد من الصور الفوتوغرافيه التي تجمع بينهما ويظهران من خلالها بلقطات رومانسية، وعلى الرغم من ذلك لم يتم الإعلان حتى الآن بشكل رسمي طبيعة العلاقة التي تجمع بينهما.

كما وظهرت دينا الشربيني ببرومو الحلقة وهي تحضر بعض الاكلات المصرية والشعبية في مطبخ برنامج صاحبة السعادة، ويذكر أنه من المقرر أن يتم عرض الحلقة في يوم الاثنين القادم الموافق 26 نوفمبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.