adplus-dvertising

هل استقرت نانسي عجرم على اسم طفلتها؟ وما هو موعد الولادة؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام19 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 2:16 مساءً
هل استقرت نانسي عجرم على اسم طفلتها؟ وما هو موعد الولادة؟

تم الكشف في وقت متأخر أن موعد ولادة المطربة اللبنانية نانسي عجرم قد اقترب وأنها تتوقف عن الظهور في اللقاءات الصحفية وفي التليفزيون، كما أنها تمتنع عن المشاركة في الحفلات التي تحتاج منها مجهود كبير.

حيث ذكر مدير أعمالها جيجي لامارا أنها بعد أقل من شهر ونصف أي في بداية شهر فبراير القادم سوف تضع طفلتها الثالثة.

كما أن مدير أعمالها الفنانة نانسي عجرم أضاف أنها تحتفل برأس السنة الميلادية، وتطرح أغنية جديدة فردية تتكلم عن أعياد الميلاد.

كما أنه رفض فكرة أن الفنانة نانسي عجرم تأخذ فترة طويلة من الإجازة، فقد أوضح أن نانسي عجرم ليست أول مرة تضع فيها مولود، وأن عطلة الأمومة تكون عبارة عن فترة من الراحة فقط، كما أنه أكد أن ابتعادها بشكل كبير عن جمهورها فكرة لم تفكر فيها، خصوصاً أنها انتهت من تسجيل جميع أغانيها في ألبومها الجديد، ولكن لغاية الآن لم تحدد موعد طرحه.

لغاية وقتنا هذا لا تستقر الفنانة نانسي عجرم على اسم ابنتها الثالثة، ومن تقربها ومن جمهورها ومتابعيها عرضت عليهم اقتراح لها أسماء لتختار منها، وكان من هذه الأسماء أسماء بسيطة وسهلة ومنها اسم لميس ونور وقمر، ومن جهة أخرى عرض عليها البعض أسماء غريبة مثل اسم ديناميس ومعناه الشمس أو اسم سيمازا ومعناه القمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.