adplus-dvertising

تعرف على سر تأجيل أبو العروسة الجزء الثاني

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 11:02 صباحًا
تعرف على سر تأجيل أبو العروسة الجزء الثاني

أمس السبت كان جميع جمهور ومتابعين مسلسل أبو العروسة ينتظرون عرض الحلقات الأولى من الجزء الثاني ولكن تم تأجيله إلى الأسبوع القادم ومن دون أي إنذار من قبل القناة التي تعرضه، ولهذا الجمهور الذي يتابعه تفاجئوا بعدم إذاعته.

حيث أوضح مخرج المسلسل كمال منصور إلى “التحرير” أن سبب عدم عرض الجزء الثاني هو الإنتهاء أمس من عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الأول، ولهذا فضلت القناة التي تعرضه dmc، إلى تأجيله إلى السبت المقبل 29 ديسمبر حتى لا تتداخل الأحداث لدى المشاهد مثل ما حدث مع أغنية “سنة حلوة عليك” وهي أغنية تروج للجزء الثاني من المسلسل وتم طرحها منذ أيام.

كما ذكر مخرج المسلسل أن الجزء الثاني ملئ بالكثير من المفاجآت الغير متوقعة، مضيف أنه يكون أقوي بكثير من الجزء الأول، حيث أشار أن الجزء الثاني يتم تصويره في أماكن مختلفة وأحسن من الجزء الأول، وأن الجزء الثاني سوف يشارك فيه عدد من الوجوه الجديدة من ضمنهم ندا عادل ومحمود الليثي ونانسي صلاح.

يدور المسلسل حول أحداث إجتماعية وشكل البيوت وعلاقة الآباء بالأبناء وما هي مشاكلهم، وهذا المسلسل قد حقق نجاح كبير غير متوقع وشارك في تمثيله سوسن بدر ومحمد عادل وسيد رجب ونرمين الفقي ومحمود حجازي ومدحت صالح وكارولين عزمي وولاء الشريف، فهو من قصة هاني كمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.