adplus-dvertising

ضجة على السوشيال ميديا بسبب رقص درة والملابس الجريئة لغادة عادل

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 11:10 صباحًا
ضجة على السوشيال ميديا بسبب رقص درة والملابس الجريئة لغادة عادل

تسببت صور الفنانتين درة وغادة عادل في حدوث ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كشفت الصور أجواء المرح والسعادة وإطلالتهم الجريئة الذي كانوا يعيشوها.

فقد طلت الفنانة درة وهي ترتدي ملابس سوداء عبارة عن تنورة قصيرة جلد وبلوزة مغلقة من الرقبة، وانتشر فيديو لها على الإنستجرام تداوله معظم متابعيها كان عبارة عن رقصها على إحدى الأغاني بطريقتها الخاصة.

2c7618c2bcd0ad0b7652042b37ac9772a0ebec8a 231218141311 1 - جريدتي نيوز

أما الفنانة غادة عادل فقد أحدثت ضجة كبيرة بسبب ملابسها الجريئة التي ظهرت من خلال الصور الملتقطة لها، فكانت ملابسها عبارة عن تنورة وبلوزة تظهر جزء كبير من ظهرها آثار جدل الكثير من محبيها.

هذه ليست أول مرة ترتدي فيها غادة عادل ملابس جريئة ولكن الأمر الملفت أن البلوزة كانت قصيرة أظهرت بطنها بشكل مثير، حيث كانت راسمة تاتو على شكل قلب ومعناه الحب الأول.

حيث أن صور الفنانة غادة عادل والفنانة درة تفاعل معهم الجمهور بشكل كبير، وعدد كبير منهم تغزلوا واعجبوا بهم وبجمالهم وبرقص درة.

فقد أحدثت منذ قبل غادة عادل ضجة كبيرة بسبب أيضاً ملابسها الجريئة التي ظهرت به في مهرجان الجونة، موضحة أثناء اللقاءات أنها لا تهتم بالانتقادات، فهي تريد أن ترتدي ما يعجبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.