adplus-dvertising

محمد رمضان يحتفل بالسنة الجديدة بطرح أغنية “أنا مافيا”

هاجر هشام
2019-01-02T20:38:54+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام2 يناير 2019آخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 8:38 مساءً
محمد رمضان يحتفل بالسنة الجديدة بطرح أغنية “أنا مافيا”

بالتزامن مع بداية عام جديد 2019 قرر الفنان محمد رمضان طرح أحدث أغنياته الذي صورها على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل اسم “أنا مافيا”، وذلك من خلال قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

ونالت أغنية “انا مافيا” إعجاب عدد كبير من جمهور محمد رمضان، وعلى الرغم من مرور يومين على طرح الأغنية، إلا أن عدد زوارها تجاوز ثلاثة ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب.

ويذكر أن محمد رمضان قام بالترويج عن الأغنية قبل أيام من اختتام العام الماضي 2018، وذلك من خلال نشره لمقاطع من فيديو كليب الأغنية عن طريق حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأغنية أنا مافيا من كلمات كانا واسلام شندي ومحمد الفنان، ومن توزيع موسيقى الديزل، وألحان اسلام الأبيض ومونتي، وهندسة الصوت لهاني محروس، أما فيديو كليب الأغنية فكان من إخراج المخرج الكبير ياسر سامي.

ومن الجدير بالذكر أن ان النجم محمد رمضان اصبح من النجوم المتجهين الى الغناء، ففي العام الماضي طرح اغنيتين مسببين حالة من الجدل الشديد، ومحققين اعلى نسب مشاهدة على اليوتيوب وهما أغنية “نمبر وان”، وأغنية “أنا الملك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.