adplus-dvertising

بعد حنان مطاوع وأورى جودة سمر مرسي تنضم لبطلات مسلسل”لمس أكتاف” مع ياسر جلال

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 يناير 2019آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 7:00 صباحًا
بعد حنان مطاوع وأورى جودة سمر مرسي تنضم لبطلات مسلسل”لمس أكتاف” مع ياسر جلال

تعاقدت الفنانة سمر مرسي مع مدير شركة سيرنجي حسام شوقي للانضمام لبطلات عمل مسلسل ياسر جلال الجديد الذي يحمل اسم “لمس أكتاف” الى جانب الفنانة حنان مطاوع والفنانة أروى جودة.

ومسلسل “لمس أكتاف” هو المسلسل البطولي الثالث الذي يقدمه الفنان ياسر جلال في دراما رمضان القادم بعد نجاح مسلسليه الماضيين “رحيم” و”ظل الرئيس”، ومسلسل “لمس أكتاف” من كتابة المؤلف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوى، ويشرف على إنتاجه شركة سيرنجي.

كما ويعتبر تعاقد الفنانة سمر يسري هو التعاقد الرابع لأبطال المسلسل بعد الفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة حنان مطاوع وأورى جودة، وخلال أيام قليلة سوف يتم انطلاق تصوير المسلسل، وذلك بعد الانتهاء من جلسات العمل المكثفة بين صناع العمل للاتفاق على الشكل النهائي للمسلسل وترشيح باقي النجوم.

ويذكر أن الفنانة سمر يسري شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل “بالحجم العائلي” مع النجم الكبير يحيي الفخراني، والنجمة ميرفت أمين، والفنانة يسرا اللوزي، والمسلسل من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.