adplus-dvertising

هدى المفتي تقف أمام الزعيم عادل امام في مسلسل فالنتينو

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 يناير 2019آخر تحديث : الإثنين 28 يناير 2019 - 7:00 مساءً
هدى المفتي تقف أمام الزعيم عادل امام في مسلسل فالنتينو

بعد أن أكد مخرج مسلسل “فالنتينو” رامي إمام على تواجد والده الزعيم عادل امام في دراما رمضان القادم، تم التعاقد رسميا مع الفنانة الصاعدة هدى المفتي بطلة مسلسل “كأنه امبارح” لتقف أمام الزعيم لأول مرة في مسلسل الرمضاني القادم.

فبعد أن تعاقدت الفنانة الشابة هدى المفتي لبطولة مسلسل “فالنتينو” أمام الزعيم عادل امام، فهي الآن تخضع للعديد من الكورسات التحضيرية للشخصية التي تجسدها ضمن أحداث المسلسل.

211899 751a8d47 0140 4678 a781 6e636c1e4eaa - جريدتي نيوز

ويذكر أن مسلسل “فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي امام، ويدور في إطار درامي اجتماعي حول صاحب مدرسة انترناشيونال متزوج وله ثلاث أبناء، وخلال الأحداث سوف يتزوج من امرأة أخرى تصغره بسنوات عديدة.

وفي سياق اخر، سوف تشارك الفنانة الشابة هدى المفتي في بطولة فيلم سينمائي جديد لتكون هذه أولى أعمالها في السينما والذي يحمل اسم “رأس السنة”، ويشارك معها النجم الأردني اياد نصار، والفنانة شيرين رضا، وانجي المقدم، والفنان الشاب أحمد مالك، وسالي عابد.

حيث حققت هدى المفتي نجاحا كبيرا من خلال دورها في مسلسل “كأنه امبارح” الذي عرض على قناة سي بي سي خلال الأيام الماضية، وهو من بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق، وخالد انور ومحمد الشرنوبي ومايان السيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.