adplus-dvertising

أحمد سعد يكشف الأسباب الحقيقية وراء انفصاله عن سمية الخشاب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 1:45 صباحًا
أحمد سعد يكشف الأسباب الحقيقية وراء انفصاله عن سمية الخشاب

في حلقة ساخنة ومثيرة للغاية مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها الحواري المثير للجدل”شيخ الحارة” المذاع عبر قناة القاهرة والناس يومياً في شهر رمضان، استضافت بسمة النجم والمطرب أحمد سعد والذي أدلى بالكثير من التصريحات المثيرة للغاية، وكشف من خلال وجوده بالحلقة عن الأسباب الحقيقية وراء طلاقه من النجمة سمية الخشاب.

حيث صرح أحمد سعد أنه قام بتطليق النجمة سمية الخشاب طلاقا غيابيا، وليست مثلما صرحت مسبقا أنها هي من قامت برفع قضية خلع ضده، وبعد ضغوطات كبيرة من الاعلامية بسمة وهبة، كشف أحمد عن السبب الرئيسي الذي أدى إلى طلاقه من سمية الخشاب.

وقال أحمد سعد أنه قام بتجميع مبالغ مالية حصل عليها من حفلاته الغنائية والافراح الذي قام بإحيائها، واشترى بها منزل خاص به، وسجله باسم زوجته سمية الخشاب، لأنه من الطبيعي أن يثق بها ويأمن لها باعتبارها زوجته، وأنها هي في الأساس صاحبة الفكرة.

ولكن بعد سداد حوالي نصف ثمن الشقة، شعر أحمد بالغدر من سمية وطلب منها أن تسجل الشقة باسمه وهو الذي يقوم باستكمال الأقساط بعدما أجرى لنفسه دفتر شيكات مع البنوك، ولكن المفاجأة انها رفضت أن تسجلها باسمه، ودفعت له فقط ربع ثمنها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.