adplus-dvertising

هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 6:10 مساءً
هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على طمأنة محبيها بعد اخبار مرضها وتدهور حالتها الصحية التي طاردتها خلال الفترة القليلة الماضية، وقامت بنشر صورة لها من داخل المستشفى، عبر حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام، معلقة عليها: “اشتقتلكم”.

وظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالصورة وهي ترفع بيديها علامة النصر، إشارة منها إلى انتصارها على الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، كما وبدت هيفاء وهبي بالصورة وهي بدون مكياج، واعتمدت على تسريحة شعرها بالضفائر بلونها العسلي.

8194646 1343704836 - جريدتي نيوز

كما ونشرت هيفاء صورة لها عبر خاصية الإستوري وظهر على خدها طبعة أحمر الشفاه نتيجة قبلة والدتها لها، وهذا يعني أنها كانت ترافقها في المستشفى وتعتني بها، ومن المقرر أن تغادر المستشفى وتعود إلى منزلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

8194676 1422322554 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنانة هيفاء وهبي كشفت عن مرورها بحالة مرضية شديدة خلال أيام العيد الفطر، طالبة من جمهورها الدعاء لها أثناء صلاتهم، مما تداولت بعض المواقع شائعات مرضها بالكبد والسرطان، في حين أن مدير أعمالها محمد وزيري نفى تماما هذه الأخبار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.