adplus-dvertising

بسمة بوسيل تعود إلى الغناء ولكن بشروط تامر حسني!

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 6:14 مساءً
بسمة بوسيل تعود إلى الغناء ولكن بشروط تامر حسني!

بعد أن أشاد عدد كبير من الجماهير بأداء الفنانة المغربية بسمة بوسيل عندما غنت أغنية “ناسيني ليه” لزوجها النجم تامر حسني، بدأت فكرة عودتها إلى الغناء مرة أخرى تراودها من جديد، وذلك بعدما قررت الابتعاد عن الغناء منذ زواجها من تامر بناء على رغبته.

IMG 1560864899319 - جريدتي نيوز

وقامت الفنانة بسمة بوسيل أمس بنشر مقطع من الفيديو تغني من خلاله كوبليه من أغنية “كفاياك أعذار” أحد أغنيات ألبوم تامر الأخير، وذلك من خلال حسابها الرسمي بالانستجرام، مما لاقت إعجاب العديد من متابعيها، معربين عن جمال صوتها واحساسها، وليس مجرد تردد كلمات الأغنية.

وهنا توقع الجمهور أن بسمة بوسيل سوف تعود الى الغناء مرة أخرى، ولكن بشروط زوجها النجم الكبير تامر حسني، وهي إعادة طرح أغنياته التي تقوم بتسجيلها في الاستوديو، دون أن تطرح أغنيات خاصة بها أو تقوم بإحياء حفلات غنائية مثل باقي المطربات.

ويذكر أن الفنان تامر حسني اشترط على زوجته المغربية بسمة بوسيل الابتعاد عن الفن بعد أن كانت إحدى نجوم برنامج ستار أكاديمي، وذلك من أجل الابتعاد عن الوسط الفني من خوفه عليها، وهذا حسب ما صرحت به في إحدى اللقاءات التلفزيونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.