adplus-dvertising

ريهام سعيد تهاجم محمود العسيلي بقسوة شديدة على تصرفه الحرج مع معجبيه: يا محمود اتعلم من تامر حسني الأستاذ

هاجر هشام
2019-07-19T05:45:03+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام19 يوليو 2019آخر تحديث : الجمعة 19 يوليو 2019 - 5:45 صباحًا
ريهام سعيد تهاجم محمود العسيلي بقسوة شديدة على تصرفه الحرج مع معجبيه: يا محمود اتعلم من تامر حسني الأستاذ

على الرغم من الوضع الصحي التي تمر به الإعلامية ريهام سعيد مؤخرا إلا أنها تتابع اخبار النجوم والفنانين وتتواصل مع جمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الانستجرام، وحرصت على الرد على تصرف الفنان محمود العسيلي الحرج الاخير مع معجبيه بطريقة حادة للغاية.

وشنت الإعلامية ريهام سعيد هجوما قاسيا على الفنان محمود العسيلي الذي أوبخ أحد معجبيه من خلال حفله الغنائي الذي أحببته مؤخرا، عندما طلب منه أن يلتقط معه صورة تذكارية، و ويفاجئ المعجب برفض طلبه بطريقة قاسية ومحرجة.

وكتبت الإعلامية ريهام سعيد تعليقا حادا للغاية عبر الإنستجرام ووجهته للفنان محمد العسيلي، معبرة عن كرهها له لتقول له: “كنت دائما لما بشوفك بنتقدك عشان غرورك الغير مبرر، دلوقتي كرهتك، إلا كسر الخواطر، النجومية أخلاق”.

IMG ٢٠١٩٠٧١٩ ٠٣٥٣٢٣ ١٩٨ - جريدتي نيوز

واستمرت ريهام سعيد في مهاجمة وانتقاد محمود العسيلي بشدة، ونشرت صورة للنجم تامر حسني وهو يتصور مع معجبيه بإحدى حفلاته، وعلقت على الصورة قائلة: “يا محمود اتعلم من الأساتذة، أبو الرجولة والذوق والأخلاق والطيبة تامر حسني الأستاذ”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.