adplus-dvertising

دينا الشربيني زوجة كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 سبتمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 9:01 صباحًا
دينا الشربيني زوجة كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد

بعد نجاح مسلسلها التلفزيوني الأخير “زي الشمس” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، فإنها اصبحت واحدة من أبرز النجمات في جيلها، وتم اختيارها لتؤدي بطولة فيلم سينمائي جديد مع النجم الكبير كريم عبد العزيز بعنوان “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن طبيعة دورها التي تقوم بتجسيده في الفيلم وقالت: ” أقوم بتقديم زوجة كريم عبد العزيز وأخت ماجد الكدواني في الفيلم، لتكون هذه هي المرة الأولى التي التعاون فيها مع الفنان كريم عبد العزيز، وستكون احداث الفيلم كوميدية عن الزواج بشكله المعاصر”.

وفيلم لبعض لا يذهب للمأذون من تاليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي ويشارك ببطولته النجم محمود حميدة والنجمة نيللي كريم، وغادة عادل، ومن المقرر بدء تصويره أحداث الفيلم خلال الشهر المقبل.

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني وقع الاختيار عليها لتكون ضمن لجنة تحكيم الدورة الـ13 من المهرجان الدولى لفيلم المرأة بمدينة سلا المغربية، وأعربت عن سعادتها وتشرفها لتكون عضوة في لجنة تحكيم بمهرجان سيلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.