adplus-dvertising

قصي خولي مع محمد رمضان لأول مرة هل يتعاون معه في بطولة عمل سينمائي

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 سبتمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 8:46 صباحًا
قصي خولي مع محمد رمضان لأول مرة هل يتعاون معه في بطولة عمل سينمائي

فاجئ الفنان السوري قصي خولي جمهوره وكشف عن مفاجأة كبيرة وسارة بتعاونه لأول مرة مع النجم المصري محمد رمضان من خلال نشره مقطع من الفيديو عبر حسابه الشخصي بتطبيق الانستجرام وعلق قائلًا: “انتظرونا قريباً..ثقة في الله نجاح والله ولي التوفيق”.

حيث التقى الفنان قصي خولي بالنجم محمد رمضان في دبي وفاجأ الجمهور بلقائهما الشخصي لأول مرة، وكذلك الفني وقاما بتصوير مقطع من الفيديو بطريقة السيلفي، وظهر فيه قصي خولي وقال: ” لما بنتجمع مع الأسطورة بيكون مين؟ ثقة في الله نجاح.. فيه شيء كتير مميز استنونا قريباً”.

وتبادل  قصي خولي ومحمد رمضان التحية في الفيديو وشوقا جمهورهما بتقديم عمل فني مع بعضهما دون الكشف عن أي تفاصيل اخرى، مما خمن البعض عن تعاونهما في عمل سينمائي جديد.

وجاء هذا التخمين خاصة أن النجم محمد رمضان يستعد هذه الفترة لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان: “أسد الأسود” مع المخرج محمد دياب.

أما الفنان قصي خولي فقد اعتذر مؤخرا عن تقديم فيلم “ماكو” وقام بالتعاقد على بطولة مسلسل رمضاني جديد مع الفنانة السورية نادين نسيب نجيم بعد نجاح آخر مسلسهما الرمضاني الماضي “خمسة ونص”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.