adplus-dvertising

بعد محاكمة ريهام سعيد يتعرض ابنها الصغير لحادث محزن

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 2:54 صباحًا
بعد محاكمة ريهام سعيد يتعرض ابنها الصغير لحادث محزن

بعد اتهام الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد في قضية إهانتها لمرضى السمنة ووصفهم بالأموات وأنهم يتسببوا في تشويه المجتمع من خلال حلقتها ببرنامجها الشهير صبايا الذي كان يعرض عبر شاشة تلفزيون الحياة، أصدرت محكمة جنح الجيزة قرارها.

وأصدرت المحكمة حكمها في قضية ريهام سعيد وقضت بعدم اختصاصها بنظر دعوى ريهام بإهانة مرضى السمنة، وإحالتها إلى المحكمة الإقتصادية، ونتيجة لذلك أكد محامي ريهام سعيد أن القضية غير مكتملة الأركان وسوف يتم اثبات براءتها.

ولم يمر سوى ساعات قليلة على قضية ريهام وأحزنت جمهورها بالكشف عن وقوع ابنها الصغير طارق في حادث صغير، ترتب عليه إثره كسر رجليه، حيث نشرت ريهام سعيد صورة لساق طفلها الصغير عبر حسابها الرسمي بتطبيق الانستجرام معلقة على الصورة: “تيتو…الحمد الله”.

https://www.instagram.com/p/B3nfNfjhRAY/?utm_source=ig_embed

وتلقت ريهام العديد من التعليقات من قبل متابعيها من جمهورها وزملائها في الوسط الفني، أبرزهم أصالة التي كتبت قائلة:”سلامة قلبه يا رب”، كما كتبت لها الفنانة بدرية طلبة: “الف سلامة ربنا يشفيه ويعافيه ويطمن قلبك عليه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.