adplus-dvertising

نجلاء بدر تفجر مفاجأة بشأن علاقتها بالكينج محمد منير ولهذا السبب رفض الزواج منها

هاجر هشام
2019-11-16T00:07:11+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 16 نوفمبر 2019 - 12:07 صباحًا
نجلاء بدر تفجر مفاجأة بشأن علاقتها بالكينج محمد منير ولهذا السبب رفض الزواج منها

حلت الفنانة والمذيعة السابقة نجلاء بدر ضيفة بالبرنامج الفني “عرب وود” وتحدثت من خلال لقائها عن علاقتها بالكينج محمد منير وكشفت عن حقيقة الخلاف الذي بينها وبينه.

وقالت نجلاء بدر أنها حرصت على تهنئة المطرب الكبير محمد منير بشأن عيد ميلاده الذي احتفل به في شهر أكتوبر الماضي لكي علاقتها الطيبة به وعدم وجود أي خلافات بينهما وأن قصة ارتباطهما انتهت منذ سنوات.

1 12 - جريدتي نيوز

ولكن بسبب هذه التهنئة اثارت نجلاء بدر حالة من الكثير من التساؤلات خاصة بعد فسخ خطبتهما منذ سنوات، وكتبت رسالتها عبر حسابها الخاص بالإنستجرام وقالت: “عيد ميلاد سعيد منير..ستظل الكنج وستظل اغانيك تحمل زكريات و معاني كثير لكل جمهورك.. كل سنه وانت الكينج”.

ويذكر أن الكينج محمد منير سبق وتقدم لخطبة الفنانة نجلاء بدر وكان هناك قصة حب جميلة تجمع بينهما، وكان من المفترض أن يقام حفل زفافهما يوم 9 مارس، ولكنها أصييت بصدمة شديدة عندما اختفى يوم 3 مارس ولم يرد على هاتفه بعد أن فرش لها منزل في ألمانيا، ولكن فيما بعد رد عليها الكينج وقال لها أنه يشعر بأنه سوف يظلمها معه لأنه أكبر منها في العمر.

20191012 144659 4059 - جريدتي نيوز

لتؤكد نجلاء بدر أنها شعرت بالصدمة الشديدة وقتها ولكن مع مرور الوقت سامحته ولم يكن هناك أي خلاف أو مشاكل بينهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.