adplus-dvertising

بعد شهرين من الارتباط تامر عاشور يفسخ خطوبته من دارين حلمي

هاجر هشام
2019-11-16T00:06:23+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 16 نوفمبر 2019 - 12:06 صباحًا
بعد شهرين من الارتباط تامر عاشور يفسخ خطوبته من دارين حلمي

بعد مرور شهرين من خطوبة الفنان تامر عاشور من ملكة جمال الكون لعام 2019 دارين حلمي، أعلن عاشور أمس أنه انفصل عن خطيبته وتم فسخ الخطبة من خلال تغريدة أثار بها ضجة كبيرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، ثم تراجع عنها وقام بمسحها فوراً.

76 - جريدتي نيوز

وكتب تامر عاشور على صفحته وقال: “الحمد لله رب العالمين على كل شيء، تم فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق”، ولكنه مسحها بعد دقائق معدودة، مما أثار بها جدلاً واسعاً مما جعل الجمهور أن الخبر ليس حقيقي وخمن البعض أنه كان هناك سوء تفاهم وتم حله.

77 - جريدتي نيوز

ولكن حسمت خطيبته ملكة جمال الكون لهذا العام دارين حلمي الامر، وأكدت خبر انفصالها عن المطرب تامر عاشور، وكتبت عبر خدمة الإستوري بحسابها الرسمي بالإنستجرام وقالت: ” الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى له التوفيق”.

ورافقت الآية القرآنية “وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون”.

ويذكر ان النجم تامر عاشور احتفل بخطبته على دارين حلمي في حفل عائلي بسيط في شهر سبتمبر الماضي، هذا على الرغم من استمرار زواجه من زوجته الأولى سمر أبو شقة، مما جعل البعض يخمن أنه من الممكن ان تكون زوجته هي السبب في فسخ خطبته.

27  - جريدتي نيوز

وتامر عاشور لديه طفله تدعى “أيام” من زوجته الأولى الذي رزق بها في شهر فبراير الماضي وهو نفس عنوان ألبومه الغنائي الأخير الذي أطلقه في مارس 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.