adplus-dvertising

بعد الهجوم على منى زكي .. تعرف على تفاصيل مسلسل تحت الوصاية

نهلة نبيل
ثقافة وفنون
نهلة نبيل28 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 2:53 مساءً
بعد الهجوم على منى زكي .. تعرف على تفاصيل مسلسل تحت الوصاية

نشرت الفنانة منى زكي منذ أيام قليلة البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد تحت الوصاية، وقد ظهرت فيه وهي مرتدية الحجاب ووجهها باهت بدون مكياج مما أثار الجدل الكبير حولها وأتهمها الكثير بأنها تسوأ صورة المحجبات وتظهرها بأنها فتاة غير مهتمه بنفسها مما أشعل السوشيال ميديا هجوماً عليها.

أنتقادات منى زكي بسبب بوستر تحت الوصاية

عد كبير من الجمهور أنتقد البوستر الرسمي لمسلسل تحت الوصاية وذلك بعد ظهور منى زكي فيه وهي ذات وجه شاحب ومرتدية الحجاب، حيث أتهمها الكثير بأنها ترغب في تشويه صورة المرأة المحجبة وظهورها في شكل غير لائق وأنها لا تهتم بمظهرها وشكلها الخارجي.

على نحو أخر بدأ مجموعة من النجوم دعم منى زكي ومنهم الفنانة مي كساب التي علقت على أفيش المسلسل قائلة “منى زكي مدرسة بتعلم منها الفن والتمثيل وواثقة كثيراً بنجاح المسلسل وأنه سيحقق نسبة مشاهدة عاليه.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث المسلسل حول امرأة فقد زوجها ولديها ولد وبنت وتحاول أن تصارع ضغوطات الحياه من أجل أن تحافظ عليهم وتوفير لهم المال والطعام، كما تتعرض لبعض المشاكل مع أهل زوجها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.