adplus-dvertising

لن تصدق كيف أصبح شكل ابنة منى زكي وأحمد حلمي شاهد بالصور

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 6:30 صباحًا
لن تصدق كيف أصبح شكل ابنة منى زكي وأحمد حلمي شاهد بالصور

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا صورة جديدة للنجمة المصرية منى زكي وهي برفقة ابنتها “لي لي” من زوجها النجم أحمد حلمي ليكون هذا هو الظهور الأول لها بشكل علني، مما جذبت الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث خطفت “لي لي” الأنظار إليها وهي تقف إلى جانب والدتها النجمة منى زكي، وتسببت في اشعال مواقع التواصل الاجتماعي لأنها أصبحت شابة جميلة بالغة من العمر 15 عام، وهذا يعتبر هو الظهور الأول لها منذ صغرها، وطلت “لي لي” بالصورة بإطلالة شبابية رائعة حيث ارتدت سروال واسع وبلوزة باللون الأسود.

45 - جريدتي نيوز

وفور تداول الصورة عبر السوشيال ميديا أبدى المتابعين اعجابهم بابنة منى زكي وأحمد حلمي، وانقسمت التعليقات فمنهم الذي أشاد بالشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين والدتها منى زكي، وهناك البعض الآخر الذي أشار بأنها تشبه والدها أحمد حلمي.

ويذكر أن الفنانة منى زكي لديها ثلاثة أطفال من النجم أحمد حلمي وهم لي لي والتي تبلغ من العمر 15 عام، وسليم وعمره أربع سنوات، ويونس وعمره عام ونصف، ومن الجهة الفنية تستعد منى زكي للدخول بفيلم “صعيدي في الجامعه الامريكيه” الجزء الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.