adplus-dvertising

هكذا ردت نجوى كرم على إجرائها عملية تجميل أنفها التي أثارت بها الجدل

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 8:53 صباحًا
هكذا ردت نجوى كرم على إجرائها عملية تجميل أنفها التي أثارت بها الجدل

بعد أن تداول مقطع من الفيديو للنجمة اللبنانية نجوى كرم عبر مواقع السوشيال ميديا وهي بعزاء والدة المطرب اللبناني فارس كرم، ظهرت نجوى كرم بملامح متغيرة تماما مما أشيع أنها خضعت لإجراء عملية تجميل في أنفها.، خاصة وأنها ظهرت في العزاء بدون اي مساحيق تجميلية.

وبسبب إطلالة الفنانة نجوى كرم المختلفة والمتغيرة عن شكلها سابقاً، فقد أثيرت حالة من الجدل الشديدة عبر صفحات السوشيال ميديا، وعلق البعض بأنها ملامحها تغيرت كثيرا وان شكلها مسبقا مات أجمل وأفضل كثير.

ولهذا السبب حرصت شمس الأغنية العربية نجوى كرم على أن توضح سبب خضوعها لعملية تجميل أنفها، وذلك من خلال لقائها السريع ببرنامج Trending، حيث قالت أنها كانت تعاني من اعوجاج في شكل أنفها، وأنها مصابة باللحمية في الأنف، وعلى هذا الأساس قررت اصلاح اعوجاج أنفها عند إزالة اللحمية.

كما أنها ردت على انتقادات البعض لعملية تجميل أنفها قائلة بأن أهم شئ بالنسبة لها هو شعورها بالراحة أكثر، وانها استطاعت أن تتنفس بشكل طبيعي، بينما الشكل فهو آخر اهتماماتها، لأنه من الممكن أن يعالج بالمكياج، كما أشارت أيضاً إلى أن صوتها تحسن بشكل أكبر عن مما كان سابقاً، وأنها أعادت تسجيل أغنية جديدة بعد إجرائها للعملية وبات الفرق واضح بين المرتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.