adplus-dvertising

مصطفى فهمي يصرح: لسة بتعاكس لغاية الآن وعائلتي من طبقة عليا

هاجر هشام
2018-12-20T16:32:25+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام20 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 4:32 مساءً
مصطفى فهمي يصرح: لسة بتعاكس لغاية الآن وعائلتي من طبقة عليا

ذكر الفنان مصطفى فهمي خلال حواره مع الإعلامية سمر يسري في برنامج حفلة 11 الذي يذاع على قناة ON E الفضائية أن سبب عدم ظهوره في الفترة الأخيرة في البرامج الإعلامية هو الأعمال التلفزيونية، قائلاً أنه يفضل الابتعاد لفترة حتى يشتاق إليه الجمهور، ولا يظل متواجدا طوال الوقت.

ومن خلال الحوار أضاف مصطفى فهمي أنه ليس من طبقة استقراطية ولكنه من طبقة متوسطة عليا، وأكمل حديثه بشأن السؤال التي طرحته سمر يسري قائلة: “أخذت حقك من الشقاوة”، ليرد عليها قائلاً: “زمن الشقاوة لا ينتهي وهذا أجمل حاجة ولغاية وقتنا هذا لسة بتعاكس وهذا الأمر يسبب كثير من المشاكل بيني وبين زوجتي”، كما أنه أضاف أنه في نفس الوقت أحب اثنين وثلاثة، فهو طول حياته يحب النساء وزوجته تعرف ماضيه، مضيفا أنه يعشق ويحب الرياضة فهي الشئ الوحيد الذي تساعد في خروج الطاقة السلبية من الجسم.

وأكد مصطفي فهمي أنه في الوقت الحالي لا توجد غير زوجته في قلبه بالرغم من أنه كان قبل الزواج منطلق، وأضاف أن زوجته متفهمة المعاكسات التي تأتي إليه حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.