adplus-dvertising

أصالة تثير الجدل بتعليقها على أغنية فضل شاكر الجديدة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام27 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 9:23 صباحًا
أصالة تثير الجدل بتعليقها على أغنية فضل شاكر الجديدة

حرصت الفنانة السورية أصالة نصري على أن تعبر عن رأيها بشأن عودة الفنان اللبناني فضل شاكر الى الغناء من جديد، وعلقت على أغنيته الجديدة الذي طرحها منذ أيام قليلة، مما تسبب تعليقها في إثارة حالة من الجدل الشديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قام الفنان اللبناني فضل شاكر بطرح أغنية “يلا مع السلامه” عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، لتكون هذه هي الأغنية الثالثة له في هذا العام بعد قراره بالعودة الى الغناء من جديد، وبعد أن استمعت إليها الفنانة أصالة فعلقت بتغريدة لها عبر حسابها بتويتر لتبدي رأيها بالأغنية وموقفها من عودة فضل شاكر إلى الغناء من جديد.

7582316 512031595 - جريدتي نيوز

ونشرت الفنانة أصالة فيديو الأغنية عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، وغردت ببعض الكلمات الراقية التي تمدح فيها فضل شاكر معبرة عن سعادتها بعودته إلى الغناء من جديد، وأنه مازال فضل شاكر الفنان الذي يعيشه الجميع ولا يصدق أحدا غيره.

وبسبب هذه التغريدة فقد أثارت أصالة حالة من الجدل بعد أن تفاعل الجمهور معها، حيث لاقت التغريدة غضب البعض بسبب مساندة أصالة لفضل شاكر قبل أن يتخذ حكم البراء حتى الآن، في حين لاقت التغريدة إعجاب الملايين من جمهور فضل شاكر الذي يشعر بالسعادة البالغة لعودته إلى الغناء من جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.