adplus-dvertising

بالصور، تفاصيل تدشين المشروع السكني ” تاج المصيف ” في الطائف

نادية راضي
اقتصاد واعمال
نادية راضي20 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 20 يوليو 2020 - 6:26 مساءً
بالصور، تفاصيل تدشين المشروع السكني ” تاج المصيف ” في الطائف

أعلن وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل خلال الاتصال المرئي اليوم الإثنين 20 يوليو 2020، عن تفاصيل تدشين مشروع إسكان ” تاج المصيف ” الذي يقع في محافظة الطائف، تحت إدارة برنامج “سكني” بمشاركة القطاع الخاص، حيث قام بتطوير المشروع شركة ألفاف للتطوير العقاري

وقد أوضح الحقيل أن مشروع تاج المصيف يضم 556 وحدة سكنية وهي عبارة عن فلل تحت الإنشاء، تقع في حي الرحاب بالطائف، وتبلغ مساحة المشروع 400 ألف م2، كما أنه يبعد عن جامعة الطائف ومستشفى الملك سلمان الجديد حوالي 10 دقائق، ويبعد أيضًا عن مطار الطائف الدولي حوالي 15 دقيقة.

كما أشار الحقيل أن الوحدات السكنية في المشروع موزعة على ثلاث نماذج تتميز بالطابع العصري، وتحتوي على مساحات متعددة وتصاميم متنوعة، لضمان كافة الأذواق، ويتميز المشروع باحتوائه على مرافق كاملة وضمانات متكاملة.

كما ذكر الحقيل أنه تم حجز المرحلة الأولى من الوحدات السكنية بالكامل والتي تبلغ 60 فيلا، وذلك في غضون 48 ساعة فقط، علمًا بأن أسعار الفلل تبدأ من 818000 ريال سعودي، بقسط شهري يبدأ من 2727 ريال سعودي.

لمزيدٍ من التفاصيل والحجز يمكن الاتصال على الرقم الموحد الخاص ببرنامج سكني: 199090. أو الدخول على الموقع الإلكتروني على هذا الرابط.وحدات سكنية في تاج مصيف - جريدتي نيوزمشروع تاج مصيف - جريدتي نيوزفيلا تاج مصيف - جريدتي نيوزتدشين مشروع تاج مصيف - جريدتي نيوزتاج مصيف 1 - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.