adplus-dvertising

عقد منتدى استثمر في السعودية داخل الكويت بغاية تنمية العلاقات الاقتصاديه بينهم

Randa
اقتصاد واعمال
Randa13 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2023 - 9:10 مساءً
عقد منتدى استثمر في السعودية داخل الكويت بغاية تنمية العلاقات الاقتصاديه بينهم

تم عقد منتدى استثمر في السعودية داخل مدينة الكويت وذلك بهدف تنمية العلاقات الاقتصاديه بينهم، غدا الموافق 14 من شهر فبراير يوم الثلاثاء لعام 2023 الحالي، يتم عقد منتدى استثمر في السعودية داخل دولة الكويت، وهذا خلال اطار زيارة خالد بن عبد العزيز الفارح وزير الاستثمار بدولة الكويت، وسط مشاركة الجهات الحكومية واكبر الشركات وكل ممثلين القطاع الخاص من الجانبين.

أهداف منتدى استثمر في الكويت

الهدف من هذا المنتدى هو تنمية العلاقات الاقتصادية وتعزيز الاستثمارات المتبادلة بين كل من الدولتين، بالاضافة لتسليط الضوء على البيئة الاستثمارية، والقيام بعرض اهم الفرص الاستثمارية الموجودة بالمملكة العربية السعودية.

وتحتوي اعمال هذا المنتدى على جلسات حوارية لمناقشة اهم القطاعات الاستثمارية بين كل من الدولتين، والقيام باستعراض اهم تطورات البيئة الخاصة بالاعمال داخل المملكة العربية السعودية، والمشاريع الكبرى التي تكون مرتبطة برؤية السعودية لعام 2030، بالاضافة لاجتماعات ثنائية بين كل من القطاع الخاص والجهات الحكومية، وذلك ما نقلته وكالة الانباء السعودية واس.

زيارة وزير الاستثمار السعودي للمنتدى

الهدف من زيارة وزير الاستثمار السعودي لدولة الكويت، هو تعميق العلاقات الاستثمارية القائمة بين كل منهم، والقيام بتشيد شركات نوعية حديثة ومختلفة، ولتعزيز وتطوير العلاقات الاستثمارية والتجارية والاقتصادية مع دولة الكويت.

حيث تشتركان برؤيتين طموحتين وهي رؤية السعودية لعام 2030، ورؤية الكويت لعام 2035، اللتين يكون الهدف منهما التحول الاقتصادي والتركيز على جذب الاستثمارات الخارجية واختلافها، وتسمح رؤية السعودية لعام 2030، بإتاحة فرص لكل الشركات والمستثمرين ليقوموا بالدخول خلال الاسواق السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.