adplus-dvertising

ما هي مزايا امتلاك منصة وايت ليبل؟

أبرار مسعود
اقتصاد واعمال
أبرار مسعود18 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2022 - 1:52 مساءً
ما هي مزايا امتلاك منصة وايت ليبل؟

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء منصة تداول عملات مشفرة خاصة بك، فإن حل وايت ليبل يعد خياراً رائعاً. بالمقارنة مع البدء من الصفر يوفر حل وايت ليبل العديد من المزايا لكل من العملاء والشركة. وتشمل بعض هذه المزايا وقتا أسرع للتسويق، وانخفاض تكاليف التطوير وأكثر من ذلك.

  1. الاحتراف والمصداقية: يتم استخدام حل وايت ليبل لبورصات العملات المشفرة عادةً من قبل الشركات التي ترغب في الحصول على موطئ قدم في صناعة البيتكوين ولكن لا تمتلك المعرفة أو الخبرة الكافية. لأن المنصة قد تمت تجربتها واختبارها من قبل محترفين آخرين في هذا المجال، لذلك يساعد هذا النوع من البورصة في بناء الثقة بين العملاء.
  2. لا توجد أية مخاطر: تجني الشركات الجديدة التي تدير بورصة وايت ليبل للعملات مشفرة جميع الفوائد بدون أية مخاطر. لا يحتاجون إلى تطوير منصتهم من الصفر أو قضاء الوقت والمال في تسويقها. بالإضافة إلى ذلك لا توجد متطلبات لأي خوادم باهظة الثمن مما يعني عدم وجود تكاليف للأجهزة المرتبطة بتقديم مثل هذه البورصة والتي يمكن أن تكون مكلفة بدون الخبرة اللازمة.
  3. قابلية التطوير: يعتبر حل وايت ليبل جاهز للاستخدام مما يعني لا يتطلب استثماراً مكثفاً لأغراض التطوير. ولا داعي للقلق بشأن الشركات الجديدة من أن تصبح برمجياتها قديمة أو غير ذات صلة.
  4. النفقات العامة المنخفضة: تعتبر منصات وايت ليبل منخفضة التكلفة بشكل عام نظراً لعدم وجود رواتب يجب مراعاتها فقط الرسوم الشهرية المرتبطة بشراء برامجهم.
  5. سهولة التنفيذ: عند استخدام حلول وايت ليبل لا توجد متطلبات للشركات الجديدة التي ترغب في تداول البيتكوين أو العملات الأخرى عبر الإنترنت لإنشاء منصتها لأن جميع الأعمال الأساسية قد تم تنفيذها بالفعل من قبل مطوري برامج وايت ليبل. بالإضافة إلى ذلك ليست هناك حاجة لتوظيف خبراء تقنيين مكلفين لهذا الغرض حيث يتم توفير جميع الأدوات اللازمة. الأمر نفسه ينطبق على إعداد الخوادم وإجراءات أمان تكنولوجيا المعلومات، مما يوفر الوقت والمال عند البدء في هذه الصناعة.
  6. مواصفات Back-end قوية: عند استخدام منصة وايت ليبل بدلاً من منصة طورتها بنفسك أو بالاشتراك مع شركة برمجيات يمكنك الوصول إلى نظام مستضاف بالكامل حيث يمكن إجراء التحديثات بسهولة من ال back-end. هذا يتيح سهولة تنفيذ الميزات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك تستخدم هذه الأنظمة عادةً مصادقة ثنائية لمزيد من الأمان وغالباً ما تسمح للمستخدمين بالتداول دون الكشف عن هويتهم، مما يمنحهم مزيداً من الخصوصية.
  7. دعم عملاء ممتاز: فريق الدعم متاح دائماً وجاهز لمساعدة العملاء متى واجهتهم أي مشاكل أو استفسارات حول استخدام البرنامج، حتى لو كانت مجرد نصيحة حول استخدام ميزات معينة. وهذا يعني أنه يمكن للشركات التركيز على كفاءاتها الأساسية وترك الجانب التكنولوجي للخبراء، مما يلغي الحاجة إلى امتلاك مثل هذه الخبرة داخل الشركة.

هذه فرصة ممتازة لأي شركة تتطلع إلى إنشاء بورصة عملات مشفرة لأنها تمكنهم من القيام بذلك بأقل قدر من المخاطرة. من خلال شراء حل وايت ليبل بدلاً من محاولة إنشاء المنصة من البداية يمكن للشركات توفير الوقت والمال والتي يمكن استخدامها لأغراض أخرى. بالإضافة إلى ذلك يمكنهم توفير منصة متطورة  للغاية لعملائهم في فترة زمنية قصيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.