adplus-dvertising

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 5\6\2018 في البنوك ..حالة استقرار الورقة الخضراء

Remoo Barakat‎‏
2018-06-05T14:35:31+03:00
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏5 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 2:35 مساءً
سعر الدولار اليوم الثلاثاء 5\6\2018 في البنوك ..حالة استقرار الورقة الخضراء

انطلقت مختلف البنوك الرسمية أولى ساعات العمل اليوم الموافق 5/6/2018 لتعلن رسميا عن سعر الدولار اليوم الثلاثاء ومواصلة العملة الأمريكية حالة الاستقرار التي تشهدها العملة على مدار اليوم الرابع على التوالي، وهو ما يعمل على مزيد من الاستقرار في السوق النقدي المصري، ودفع البنوك الرسمية والخاصة أيضا المزيد من العملة الخضراء لتوفير طلب العملاء للشراء في ظل هذا الاستقرار.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في مصر

جاء سعر الدولار اليوم الثلاثاء ليعمل على هدوء حظر داخل السوق السوداء حيث توقع الكثير من خبراء الاقتصاد على احتمالية ارتفاع سعر الدولار اليوم، ويرجع ذلك إلى قيام بعض البنوك بالأمس برفع سعر الدولار خلال التعاملات المسائية من مساء الأمس يوم الاثنين.

يؤثر هذه الاستقرار الحالي بالإيجابي على الكثير من الصناعات الأخرى القائمة والمرتبطة بارتفاع أو هبوط سعر الدولار، كما يؤكد الخبراء على استمرار هذا الاستقرار في حالة عدم قيام السوق السوداء بأي ارتفاع في سعر العملة الخضراء خلال التعاملات القادمة، كما تؤثر حالة العرض والطلب على هذا الأمر.

جاء بنك مصر ليكون أولى البنوك الرسمية التي أكدت على استقرار سعر الدولار اليوم الثلاثاء من خلال الإعلان الرسمي عن أسعار البيع والشراء لليوم الثلاثاء، وجاء ذلك خلال التعاملات الصباحية، وعلى أن يتم التحديث الرسمي لهذه الأسعار وفقا لآخر المستجدات في عمليات البيع والشراء، وإليكم بيان بأسعار اليوم للعملة الخضراء.

سعر الدولار الآن - جريدتي نيوزسعر الدولار اليوم - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.