adplus-dvertising

سعر الدولار اليوم الخميس 7/6/2018 في البنوك ..العملة الخضراء تواصل الاستقرار

Remoo Barakat‎‏
2018-06-07T19:34:44+03:00
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏7 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 7:34 مساءً
سعر الدولار اليوم الخميس 7/6/2018 في البنوك ..العملة الخضراء تواصل الاستقرار

أعلنت اليوم البنوك الرسمية سعر الدولار اليوم الخميس منذ الساعات من صباح اليوم، كما أعلنت البنوك الخاصة كافة أسعار البيع والشراء للعملة الخضراء مما جعل هناك حالة من اليسر في التعامل سواء لعمليات البيع أو الشراء، ونقدم لكل متابعينا الكرام آخر التحديثات اليوم الخميس لسعر الدولار الأمريكي في السوق النقدي المصري، والبنوك الخاصة والرسمية لإطلاع كل محبي ومتابعي سعر العملة في السوق المصري.

سعر الدولار اليوم الخميس

استمر سعر الدولار اليوم حالة الثبات والاستقرار الحالية، والتي ما زالت مستمرة لما يقرب من أسبوع يشهد فيها سعر العملة الخضراء في السوق النقدي حالة من الثبات، في مختلف البنوك الرسمية والخاصة، وأيضا السوق السوداء التي أصبحت لا تؤثر على تحريك سعر العملة في مصر عقب قرار تحرير سعر الصرف.
جاء استقرار سعر الدولار اليوم على عكس توقعات الكثيرين حيث توقع البعض من الخبراء عن احتمالية ارتفاع سعر العملة الأمريكية خلال الأيام القادمة، إلا أن الدولار يشهد حالة وثبات قوي تجعل الكثيرين يقدم على الشراء، وقد يعرف البعض عن عمليات الشراء انتظار لارتفاع السعر لأكثر من السعر الحالي.
مع هذا الاستقرار تواصل البنوك الرسمية والخاصة عملها اليوم والأيام القليلة القادمة قبل أجازة عيد الفطر المبارك، وهو الأمر الذي جعل بعض البنوك تعاني من زحام شديد في عمليات السحب والإيداع، ومختلف العمليات النقدية، كما مازال الإقبال على شهادات الادخار المختلفة قائم، ونقدم لمتابعينا آخر تحديث سعر الدولار اليوم الخميس بالتفصيل.

سعر الدولار اليوم الخميسسعر الدولار اليوم الخميس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.