adplus-dvertising

أبدت صناعة الأزياء تضامنها مع المتضررين من الزلزال في تركيا وسوريا من خلال القيام بذلك

Randa
أخبار منوعة
Randa13 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2023 - 3:57 مساءً
أبدت صناعة الأزياء تضامنها مع المتضررين من الزلزال في تركيا وسوريا من خلال القيام بذلك

في أعقاب زلزال 6 فبراير ، والذي أسفر حتى الآن عن مقتل أكثر من 35000 شخص وتسبب في أضرار جسيمة لكل من الأشخاص والحجارة في المناطق المتضررة، تقدم صناعة الأزياء الآن يد العون للمحتاجين من الشعبين التركي والسوري ما هي أهم الإجراءات الداعمة التي تم تنفيذها في هذا المجال؟ أطلقت متاجر Decathlon الفرنسية المتخصصة في الملابس والسلع الرياضية أولى جهود الإغاثة للأفراد المتضررين من الزلزال.

بعد ضمان سلامة موظفيها البالغ عددهم 2400 موظف على الأراضي التركية ، قدمت لهم المساعدة التي يحتاجون إليها ، لا سيما بالنظر إلى أن ثلاثة من متاجرها الـ 42 هناك تضررت بشكل خطير نتيجة الكارثة. قام عمال الشركة في تركيا بتعبئة وشحن ما قيمته مليون دولار من الملابس ومعدات الشتاء إلى المناطق المتضررة من البلاد.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت Decathlon عن إنشاء صندوق تضامن بقيمة مليون دولار ، ستديره مؤسسة King Baudouin وسيفيد المنظمات غير الحكومية المحلية. كما دعت موظفي سلسلة متاجرها العالمية إلى المساهمة فيها إذا رغبوا في ذلك.

دعم على مختلف المستويات

تلقى الهلال الأحمر التركي تبرعاً بقيمة 3 ملايين دولار من شركة إنديتكس الإسبانية لتعزيز جهود المساعدات الإنسانية في أعقاب الزلزال. إنديتكس مسؤولة عن العديد من ماركات الأزياء المعروفة ، بما في ذلك Zara و Bershka و Stradivrus. وقدمت 500 ألف قطعة من الملابس الشتوية لمنظمات الإغاثة من الزلزال والهلال الأحمر في تركيا.

اختارت مجموعة H&M السويدية ، التي تعمل مع العديد من المصنّعين الأتراك في صناعتها ، المساهمة بالملابس الدافئة بالإضافة إلى منح AFAD دعمًا نقديًا بقيمة 930 ألف دولار ، وقدمت جمعية H&M 468000 دولارًا إلى الهلال الأحمر التركي ومنظمات إنقاذ الطفولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.