adplus-dvertising

تعرف على سيارة SUV زيرو لرينو بمبلغ 444 الف جنيه فقط

Randa
أخبار منوعة
Randa14 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2023 - 9:04 مساءً
تعرف على سيارة SUV زيرو لرينو بمبلغ 444 الف جنيه فقط

قام وكيل علامة رينو الفرنسية بتقديم مجموعة من السيارات المختلفة بين سيدان وهاتشباك ورياضية كثيرة الاستخدام داخل جمهورية مصر العربية، ويقدم لكل الباحثين عن سيارة اس يو في الحديثة سيارة رينو داستر بهذه المواصفات التالية:

 اداء ومحرك رينو داستر

يتم تقديم رينو لسيارة رياضية كثيرة الاستخدام داستر بمحرك يكون مكون من اربعة سلندر بسعة 1600 سي سي، ويوجد ناقل حركة اوتوماتيكي يكون من ستة نقالات، وذلك بقوة 115 حصان، تتسارع سيارة داستر من الثبات الى 100 كيلو متر لكل ساعة في 11.9 ثانية، وعزم اقصى 156 نيوتن متر عند 4000 لفة في 60 ثانية، ومتوسط استهلاك الوقود يبلغ 6.6 لتر لكل 100 كيلو متر، وتصل اقصى سرعة لها الى 172 كيلو متر في الساعة.

أبعاد ومساحات سيارات رينو داستر

تاتي سيارة رينو بطول 4341 ملي متر ويكون عرضها 1804 ملي متر، اما بالنسبة لارتفاع السيارة عن الارض يصل الى 1693 ملي متر، ومساحة تخزينها الخلفية تصل 445 لتر، وقاعدة عجلاتها تكون بطول 2674 ملي متر.

وسائل الامان والسلامة لسيارة رينو داستر

تحتوي على نظام فرامل اي بي سي بخاصية التحكم بثبات السيارة خلال النظام اي اس بي، وتوزيع الكتروني لقوة الفرامل اي بي دي بالاضافة لاربع وسائد هوائية.

كماليات وتجهيزات سيارة رينو داستر

تجهز مقصورة داستر بشاشة تعمل عن طريق اللمس، وتدعم توصيل الهواتف الذكية خلال تطبيقات ابل كار بلاي واندرويد اوتو، ليتم توصيل الهواتف الذكية عن طريق البلوتوث، ويوجد بها عجلة قيادة كثيرة الاستخدام وتكييف هواء اوتوماتيكي.

فئات وأسعار سيارة رينو داستر

يتم تقديم سيارة داستر بفئتين من التجهيزات، الاولى تبدا من سعر 444 الف جنيه، وتقدم الفئة الاعلى من هذه السيارة بمبلغ 505 الف جنيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.