adplus-dvertising

تعرف على سيارة الدفع الرباعي المستعملة بمبلغ قدره 60 الف جنيه فقط

Randa
أخبار منوعة
Randa13 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2023 - 9:07 مساءً
تعرف على سيارة الدفع الرباعي المستعملة بمبلغ قدره 60 الف جنيه فقط

يقوم العديد من الاشخاص بالبحث عن سوق السيارات لامتلاك سيارة مستعملة متوسطة السعر، تقوم بتوفير الحد الادنى من الرفاهية لهم وتتناسب معهم خلال هذا الوقت الحالي بسبب الاوضاع الاقتصادية.

ارتفاع اسعار السيارات

بصرف النظر من الارتفاعات غير المسبوقة باسعار كافة السيارات وبالاخص السيارات المستوردة، توجد سيارة روسية رباعية الدفع في مواقع بيع السيارات المستعملة موجود خلال الانترنت، وبسعر يكون متناسب لكل الفئة الخاصة بمحدودين الدخل.

تتوفر سيارة لادا نيفا ثلاثية الابواب بنسختين النسخة الاولى تكون ثنائية الدفع والنسخه الثانية تكون رباعية الدفع، وتبدا بموديلات عام 1980 حتى عام 2010، باسعار تتراوح ما بين 60 الف جنيه حتى 150 الف.

ويتم تحديد السعر الشرائي للسيارة حسب الحالة الفنية الخاصة بها، وسنة تصنيعها بالاضافة لحركة المبيعات الموجودة بالاسواق والكماليات والتجهيزيات التي تتيح السيارة للاستعمال.

سعر سيارة لادا نيفا موديل عام 1982 مستعملة

تعمل سيارة لادا نيفا موديل عام 1982 بمحرك موديل نفس العام، مكون من اربع اسطوانات يكونوا بقوة 83 حصان خاضع لكل المعايير الاوروبية الخاصة بغاز ثاني اكسيد الكربون، وتعمل السيارة بنظام ناقل حركة يدوي إضافي للغرز من خمسة سرعات ودفع رباعي.

تتمكن هذه السيارة الروسية لادا نيفا بالانطلاق من سرعة صفر حتى سرعة 100 كيلو متر لكل ساعة خلال غضون 22 ثانية، وتصل الى اقصى سرعة 160 كيلو متر لكل ساعة وهي من السيارات المميزة للعديد من الاشخاص لمميزاتها العديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.