جيمي فوكس يمثل قصة حياة الملاكم الأمريكي “مايك تايسون”

ahmed
أخبار منوعة
ahmed24 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 مارس 2021 - 3:27 صباحًا
جيمي فوكس يمثل قصة حياة الملاكم الأمريكي “مايك تايسون”

كشف موقع ذي هوليوود ريبورتر، عن تصريحات الملاكم الأمريكي المعروف “مايك تايسون” عن قرب إنتاج مسلسل قصير يحكي قصة حياته ومشواره، وسيكون من بطولة الممثل “جيمي فوكس”، ومن إخراج أنطوان فوكوا.

وأعرب تايسون عن سعادته بأن هذا المسلسل سوف يستعرض مسيرته الشخصية والمهنية، مضيفا بأنه متشوق للغاية للتعاون مع فوكس وأنطوان ليخرج العمل للجمهور بصورة تليق به وتكون مصدر إلهام لكثير من الأشخاص.

وفي آواخر فبراير، صرحت منصة “هولو” بأنها سوف تقوم بإنتاج مسلسل قصير عن حياة تايسون تحت إسم “آيرون مايك” ،لكن تايسون أكد أنه لم يوافق على ذلك المشروع ولم يحصل على موافقته أو حقوقه الفكرية، كما دعى الجمهور لمقاطعة المنصة ووصفها بالطمع.

يُعتبر مايك تايسون أسطورة حية للعبة الملاكمة وحقق العديد من الانتصارات في مجال المصارعة، لكنه هُزِم هزائم ساحقة في عام 1991 وعام 1997 على يد إيفاندر هوليفيلد، وبعدها أعلن اعتزاله الملاكمة رسميًا، كما مر بتجارب حياتية سيئة تمثلت في إتهامه بالإغتصاب ودخوله السجن، بالإضافة إلى معاناته مع إدمان الكوكايين.

يُجدر الإشارة إلى أن تايسون قرر اعتناق الإسلام خلال فترة تواجده في السجن، واختار لنفسه اسم “مالك عبد العزيز”، لكن وسائل الإعلام ظلت تُناديه باسمه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.