adplus-dvertising

ملياردير ياباني يدعو 8 أشخاص لمرافقته في رحلة بالفضاء

ahmed
أخبار منوعة
ahmed4 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 4 مارس 2021 - 4:15 صباحًا
ملياردير ياباني يدعو 8 أشخاص لمرافقته في رحلة بالفضاء

نشر الملياردير الياباني “يوساكو مايزاوا” مقطع فيديو على حسابه على تويتر اليوم الأربعاء، يعلن فيه تخصيص ثماني تذاكر لأشخاص من حول العالم، ليرافقوه في رحلة فضائية في القمر.

وأضاف خلال إعلانه بأن يجب على المتقدمين إرساء طلبات التقديم قبل منتصف مارس ليتم اختيار أول المقبولين بعد أسبوع من إغلاق باب التقدم.

ويطلق على الرحلة إسم “إنسبيراشن 4″، وتنظمها شركة الفضاء العالمية “سبايس إكس” المملوكة لرجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، حيث قام مايزاوا بحجز التذاكر على الصاروخ الضخم المملوك للشركة مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.

وكان الملياردير الياباني يعتزم في البداية البحث عن حبيبة لتشاركه في هذه الرحلة ولتحقيق هذا أطلق مسابقة مختلفة تحت اسم “نساء عازبات يبلغن 20 أو اكثر”، وتقدموا لتلك المسابقة 30 ألف سيدة، فتراجع عن فكرة الحبيبة وقرر أنه سيدعو 8 أشخاص فقط.

وستكون هذه الرحلة بلا أي رواد فضاء، حيث تقتصر على المدنيين فقط، ومحتمل أن يشترك فيها الملياردير الشاب جاريد أيساكمان و شابة محاربة للسلطان في التاسعة والعشرون من العمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.