adplus-dvertising

كل عام وانتم بخير عيد الفطر المبارك 1439

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏14 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 10:55 مساءً
كل عام وانتم بخير عيد الفطر المبارك 1439

عيد الفطر المبارك 1439 هو من الأعياد الدينية والرسمية التي تحتفل بها الامة الإسلامية عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، والتي يتم تحديد اكتمال عدد الأيام ثلاثون يوم أو عدد أيام تسعة وعشرون يوم وفقا لرؤية الهلال وتحديد موعد عيد الفطر المبارك في الكثير من الدول العربية والإسلامية، وتبقى كلمة كل عام وانتم بخير هي الكلمة التي ترددها الأمة في الساعات الأولى من صباح الغد وعلى مدار ثلاثة أيام تحتفل فيها الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك.

عيد الفطر المبارك 1439

وفقا لما تم الإعلان عنه رسميا فتنتظر الإمة الإسلامية اليوم الإعلان الرسمي عن موعد عيد الفطر المبارك 1439، ويتم ذلك عقب التحري عن رؤية هلال شوال، والتي تتم مساء اليوم الخميس في مصر والمملكة العربية السعودية وبعض الدول الأخرى، وعلى أن يتم عقب ذلك الإعلان رسميا عن موعد أولى أيام عيد الفطر، وليتبادل المسلمين التهانئ فكل عام وانتم بخير في جميع بقاع الأرض.
تقوم الجهات الرسمية في الدولة بالكثير من التحضيرات حيث تبدأ المساجد في مساء اليوم بالتزين لاستقبال المصلين في الساعات الأولى من صباح اليوم لداء صلاة العيد، بملابس جديدة حيث تمتلئ المساجد بالأطفال والكبار والنساء، وهي من الفروض على كل مسلم ومسلمة لذلك لا يجب التكاسل عن أداء الصلاة في المساجد، والاحتفال والفرحة بالإفطار عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، وغدا هو أول أيام عيد الفطر المبارك 1439.

عيد الفطر المبارك 1439
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.