adplus-dvertising

أصالة تشارك في سباق ألبومات 2019 وتكشف الملامح الأولى لألبومها القادم

هاجر هشام
أخبار منوعة
هاجر هشام3 فبراير 2019آخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 1:33 مساءً
أصالة تشارك في سباق ألبومات 2019 وتكشف الملامح الأولى لألبومها القادم

فاجئت النجم السورية أصالة نصري جمهورها بمشاركتها في سباق الالبومات الغنائية لهذا العام، وأعلنت من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر عن استعدادها لطرح ألبوم غنائي جديد خلال الفترة القليلة المقبلة.

حيث غردت أصالة عن انتهائها من تسجيل أغنية جديدة من ألبومها القادم تحمل اسم “نكتة بايخة”، مشيرة بأنها تحدي جديد بالنسبة لها، وقالت بأن الأغنية من كلمات الشاعر عبد الحميد الحباك، ومن الحان ايهاب عبد الواحد، ومن توزيع فهد.

وفي نفس السياق انتهت أصالة من تصوير أغنية أخرى جديدة من ألبومها القادم المتوقع طرحه خلال الشهر الجاري، والتي تحمل اسم “بنت أكابر” على طريقة الفيديو كليب، وسوف يتم طرحها مع الألبوم.

ويذكر أن أصالة سوف تنافس النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي تستعد لطرح ألبومها الغنائي خلال أيام والذي يحمل اسم “كده باي”، ويضم الألبوم سبع أغاني باللهجة المصرية، كما وأن الألبوم بعد أربع أغنيات مصورة على طريقة الفيديو كليب وتم طرح البرومو الخاص بهم خلال الأيام القليلة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.