adplus-dvertising

ايمان الباني تخطف الانظار بقفطان مغربي في حفل زفاف هازال كايا

هاجر هشام
أخبار منوعة
هاجر هشام7 فبراير 2019آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 8:44 مساءً
ايمان الباني تخطف الانظار بقفطان مغربي في حفل زفاف هازال كايا

حرصت ايمان الباني ملكة جمال المغرب السابقة وزوجة النجم التركي الوسيم مراد يلدرم على تلبية دعوة حضور حفل زفاف الممثله التركية الشهيرة هازال كايا بطلة مسلسل العشق الممنوع، والمخرج التركي علي أكتاي الذي أقيم بأفخم فنادق تركيا في اسطنبول مساء أمس الأربعاء.

FB IMG 15494863492230963 - جريدتي نيوز

وأشعلت المغربية ايمان الباني مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها التي ظهرت بها في حفل الزفاف الذي حضره العديد من نجوم تركيا، فقد حرصت ايمان الباني على الظهور باطلالة مغربية في وسط حفل تركي مائة بالمئة من خلال ارتدائها قفطان مغربي باللون الاسود، مما لاقت إعجاب الكثيرين.

Insta٠٧٠٢٢٠١٩ ١٨٣٢ - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنانة هازال كايا احتفلت هي وزوجها علي أكتاي بحفل زفافهما مساء أمس وسط حضور باقة من ألمع نجوم تركيا منهم الفنان التركي كيفانش تاتيلوغ وزوجته، وهاندة يلماز، وبوراك دينيز، وأليف ديلكاتش، وايركان صابان، والمنتج مصطفى أوسلو، و وسلجوق يونتام، وزيرين تكيندور، ونور فتاح أوغلو.

50 1 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، شاركت المغربية ايمان الباني متابعيها عبر صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام صورتها هي وزوجها مراد يلدرام أثناء زيارتها لمنزل النجم تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل التي تربطها علاقة صداقة قوية برغم المسافات الطويلة التي تفصلهما، وذلك من أجل تهنئتهما بمولودهما الثالث آدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.