adplus-dvertising

أسعار الكحك من العبد 2018 والبسكويت والبيتي فور

Remoo Barakat‎‏
أخبار منوعة
Remoo Barakat‎‏8 يونيو 2018آخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 4:37 صباحًا
أسعار الكحك من العبد 2018 والبسكويت والبيتي فور

يبحث الكثير من محبي حلوى عيد الفطر المبارك، عن أسعار الكحك من العبد وهي من محلات الحلويات الشهيرة في مصر ولها العديد من الفروع، التي تشهد اقبال الكثير من العملاء عليها في مختلف هذه الفروع، ومع اقتراب موعيد الفطر المبارك تشهد مختلف الفروع زحام على كافة المنتجات التي توفرها الفروع، وتم الإعلان عنها في عدد من القنوات الفضائية للإعلان عن بسكويت وكحك العيد.

أسعار الكحك من العبد

جاءت أسعار الكحك في العيد بمحلات وفروع العبد لتشهد ارتفاع بالمقارنة مع العام الماضي، حيث جاء كيلو الكحك بالملبن 95 جنيه، وأما الكحك السادة بنفس الثمن، بينما جاء سعر الكحك بالعجمية ب 85 جنيه، وهي أسعار في متناول يد الكثيرين، وقد يعزف البعض من العملاء عن الشراء نظرا للظروف الاقتصادية الحالية التي تكلف المواطن الكثير من النفقات الزائدة والعبء.
مع الإعلان عن أسعار الكحك من العبد أكد الكثير من العملاء أن الأسعار تتناسب مع يتم الإعلان عنه من أسعار في الكثير من محلات الحلويات، وتأتي هذه الأسعار في ظل حرص العبد على إرضاء العملاء وجذب المزيد من العملاء في مختلف الفروع، كما توفر للعميل حرية الاختيار بين مختلف أنواع الحلوى، والأطعمة المتاحة للبسكويت، والكحك، والبتي فور، والغريبة، وغيرها من الحلويات التي يفضلها الملايين من المصريين في ظل الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وإليكم بيان بالأسعار في العبد.

أسعار الكحك من العبد
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.