adplus-dvertising

إغلاق مترو السادات غدًا السبت بسبب الموكب الملكي

ahmed
2021-04-02T04:34:55+03:00
أخبار منوعة
ahmed2 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 2 أبريل 2021 - 4:34 صباحًا
إغلاق مترو السادات غدًا السبت بسبب الموكب الملكي

أعلن المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أحمد عبدالهادي بكير، أنه سوف يتم إغلاق محطة مترو السادات يوم السبت المقبل 2 إبريل لمدة تسع ساعات.

ويأتي ذلك الإغلاق تزامنًا مع موعد الموكب الضخمي الذي سيُقام في نفس اليوم لنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بمنطقة التحرير إلى متحف الحضارة الجديد بالفسطاط.

وأضاف عبدالهادي في تصريحات يوم أمس الخميس: هذا الإغلاق يبدأ من الساعة الثانية عشر ظهرًا ويستمر حتى التاسعة مساءً، على أن تستمر حركة المترو في باقي الخطوط الثلاثة بشكل طبيعي، كما بثت الإذاعة الداخلية لمترو الأنفاق رسالة مسجلة للركاب لإخطارهم بذلك القرار.

ويذكر أن الموكب المقام يوم السبت يتضمن نقل 22 مومياء ملكية من الأسرة السابعة عشر والثامنة عشر، مقسمين إلى 18 ملك و 4 ملكات أبرزهم مومياء تحتمس الثالث والملكة حتشبسوت.

كما سيتقدم الموكب العديد من العجلات الحربية والاستعراضات الفنية المختلفة التي يشارك فيها مختلف الفنانين المصريين والعرب ويحضره الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من زعماء العالم، وستنناقله جميع وسائل الإعلام المحلية والدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.