adplus-dvertising

تعرف على مفاجأة محمد رمضان الغير متوقعة لجمهوره

هاجر هشام
2018-11-15T05:42:01+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 5:42 صباحًا
تعرف على مفاجأة محمد رمضان الغير متوقعة لجمهوره

مفاجأة غير متوقعة يحضر لها النجم الشاب محمد رمضان لجمهوره، وقد أعلن عنها بشكل رسمي من خلال لقائه الأخير ببرنامج The Insider بالعربي، وهي تقديم دويتو غنائي جديد يجمع بينه وبين النجم المغربي سعد المجرد الشهير بأغنية “انت معلم”.

حيث صرح الفنان محمد رمضان خلال لقائه عن انتهائه من تسجيل أغنية جديدة مع المطرب المغربي سعد المجرد، وسوف يتم طرحها قريبا، ولكنه ينتظر خروج سعد المجرد من السجن.

وليس ذلك فقط بل أعلن النجم الشاب محمد رمضان عن تعاقده على فيلم سينمائي جديد بعنوان “رجالة حمزة” والذي يشارك به في العام القادم 2019، وهو من تأليف محمد الناير، وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج يوسف الطاهر وهاني أسامة، حيث قام الفنان محمد رمضان بنشر صورة له أثناء تعاقده من منتجي الفيلم وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

من الجدير بالذكر أن  اخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم الديزل الذي خاض به موسم عيد الأضحى المبارك لعام 2018 مع النجمة ياسمين صبري وعدد كبير من النجوم، محققا إيرادات عالية ي شباك التءاكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.