adplus-dvertising

أفضل 6 استراتيجيات تداول الذهب مربحة

أبرار مسعود
2022-08-29T19:52:19+03:00
اقتصاد واعمال
أبرار مسعود29 أغسطس 2022آخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2022 - 7:52 مساءً
أفضل 6 استراتيجيات تداول الذهب مربحة

ما المقصود باستراتيجية تجارة الذهب؟

دعونا نلقي نظرة على ما هو المقصود باستراتيجية تداول الذهب.

استراتيجية تداول الذهب هي مزيج من القواعد التي تساعد المتداول في تحديد وقت التدخل في التجارة وتحديد مبادئ لإدارتها. والجدير بالذكر أن استراتيجية التداول يمكن أن تكون معقدة وبسيطة للغاية ، اعتمادًا على تاجر إلى تاجر.

إذا كان لدى الوكيل بالفعل استراتيجية تداول ، فقد يستخدم أيضًا تلك للذهب. علاوة على ذلك ، في بعض الحالات ، قد لا تكون استراتيجية التداول الحالية مناسبة أو فعالة. على سبيل المثال ، تبدو استراتيجية تداول Span التي تنتج بشكل جيد مع مباريات العملة بشكل عام أقل. إذا أحدثنا فرقًا في Cryptocurreny مثل Bitcoin و Gold Trading ، فإن التداول الرئيسي هو التقلب. تداول العملة المشفرة أكثر تقلبًا بالمقارنة مع التداول الذهب

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل طريقة للبحث هي التجربة في بيئة معرض خالية من المخاطر. في بيئة تم إصدارها مسبقًا ، تحتاج إلى الدخول إلى أموال افتراضية. وبالتالي ، تذكر أن النصر في هذا الموائل قد لا يتم إعادة إنشاءه بشكل مباشر في الوقت الفعلي على منصة MT4 المأهولة بالسكان.

6 أهم الاستراتيجيات الفعالة استخدام لتجارة الذهب للتجار

تداول الموقف

أثناء تجارة الأسهم ، يبحث المتداول عادة في الأخبار ذات الصلة الصناعية أو المتعلقة بالشركة. وفي الوقت نفسه ، قد تكون العملات التجارية بيانات اقتصادية وظروف مرتبطة بالبلد الذي ينتمي إلى العملة التي تستخدمها للتداول. مع الذهب ، تحصل السلع على بعض التعقيد. هناك عناصر مختلفة يمكن أن تؤثر على سعر الذهب.

التطورات الجيوسياسية:

يُنظر إلى المعدن القيمة عادة على أنه جنة آمنة ، ويؤدي سعر الطلب إلى ارتفاع طوال فترة التحريض الجيوسياسي.

مخاوف التضخم:

خلال الوقت الذي يكون فيه أصحاب رأس المال الاستثماري قلقًا بشأن زيادة الوضع في التضخم ، عادة ما يكون الذهب يقدر لأن الأموال القيمة تصبح مثيرة للاشمئزاز بشكل متزايد.

الطلب المادي والعرض: أصبح التداول الذهب في CFDs وشراء الذهب في صناديق الاستثمار المتداولة وآخرة مفضلة ، ولكن تم استخدام الذهب المادي الصلب للاستثمار (الحانات والعملات المعدنية) وصنع المجوهرات لعقود. كما أن الطلب على هذا النوع من الاستثمار والمنتجات له تأثير على سعر الذهب.

السياسة النقدية:

يحتوي الدولار الأمريكي والذهب دائمًا على علاقة متزايدة. وبالتالي ، فإن افتراض زيادة سعر الفائدة في الولايات المتحدة سيؤدي بالتأكيد إلى رفع الدولار وسيعذبه. بعيدًا ، إذا انخفض معدل الدولار الأمريكي ، فقد يشبه سعر الذهب.

إن تنفيذ التفتيش الأساسي في تداول الذهب ، يطلب منك النظر في الاتجاهات والأحداث العالمية العديدة. إنه مناسب للتجار على المدى الطويل والمتوسط.

  1. استراتيجيات تداول الاتجاه

تستلزم هذه الاستراتيجية تحديد فرص التداول في إدارة الاتجاه. التصميم التالي هو أن أداة التداول قد تستمر في المضي قدمًا في اتجاه مماثل مثل الصعود والهبوط في التداول.

بشكل عام ، نناقش ارتفاعًا عندما يتوقع أن ترتفع الأسعار (أعلى مستوياتها). وبالمثل ، فإن انخفاض السعر يشير إلى الاتجاه الهبوطي.

الأخبار المقدرة هي الذهب المزروع بوضوح ، وهو المتفجر ، الذي يميل في القوي إلى وقت لآخر. غالبًا ما يستخدم المتداولون المؤشرات الفنية أثناء تنفيذ استراتيجية تداول الاتجاه.

  1. تجارة الأخبار

يرتبط بتحليل التجارة الأساسي. في حين أن تجارة الأخبار هي تسمية تستخدم عادةً للمسوقين الذين يتاجرون بأحداث معينة ويأملون في أن ينتهي به الأمر إلى منصب لبضع ثوان أو دقائق. مما لا شك فيه أن سعر الذهب ، الذي كان عاجلاً أم آجلاً يتأثر بالمناسبة التي دفعت جميع المستثمرين أيضًا إلى مفاجأة ، هناك أحداث منظمة مثل مؤتمر البنك المركزي وسطح البيانات الاقتصادية التي قد تحتوي على تصادم كبير على سعر الذهب.

  1. استراتيجيات تداول اليوم

في هذه الاستراتيجية ، عادةً ما لا يطبق المتداولون التداولات للثواني ، مثل عادةً من أصحاب المشروعات. ومع ذلك ، لا تركز استراتيجية التداول على مدار اليوم ، حيث تنطبق على وقت أو جلسة محددة من اليوم ، حيث يحاولون أخذ المبادرة على الفرص. عادةً ما يستخدم المركزون مخطط M1 للعمل ، في حين يستخدم تداول التداول النهاري M15 إلى M1 مخططات. علاوة على ذلك ، يساهم قوائم الرأس في استخدام 10 صفقات كل يوم ، وقد يصل بعض التجار النشطين إلى 100 تداول يوميًا. بشكل عام ، عادة ما يمسك تجار النهار به على مهل بعض الشيء ويحاولون البحث عن لحظات كافية من 2 إلى 3 في اليوم.

  1. نسخ التداول

هناك العديد من المستشارين الخبراء الذين تم تصميمهم بشكل صريح لتداول الذهب. بالإضافة إلى ذلك ، في الوقت نفسه ، يوجد مقدمي الإيماءات الذين يتمتعون بخصائص في تجارة الذهب. والجدير بالذكر أنه يمكن للتجار أيضًا نسخ العديد من تطبيقات تداول النسخ. لكن هذه الاستراتيجية مصنوعة من أجلها وهي مناسبة للمبتدئين والمبتدئين والتجار الذين لا يستخدمون لرؤية استراتيجياتهم الموجودة في مطابقة جيدًا مع الذهب ، ويفتقرون إلى الوقت لتطويرهم.

  1. تداول السعر

تحمل هذه الاستراتيجية قرارات بناءً على تقلبات الأسعار وحركات الأداة المحددة بدلاً من امتصاص المؤشرات التقنية مثل MACD و Bollinger Bands و RSI والمزيد. هناك تنوع في استراتيجيات قياس السعر التي يمكن للمتداول توظيفها من التحول إلى نمط الشموع البسيط والمحدث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.