adplus-dvertising

سعر الدولار في مصر اليوم 4/6/2018 في البنوك والسوق السوداء

Mayoya Hamdy‎‏
اقتصاد واعمال
Mayoya Hamdy‎‏4 يونيو 2018آخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 11:49 صباحًا
سعر الدولار في مصر اليوم 4/6/2018 في البنوك والسوق السوداء

أسعار العملات العربية والأجنبية تتغير في البنوك خلال التعاملات اليومية، ونتابع معكم كل يوم كل ما تنتج عنه المعاملات البنكية والمصرفية في بنوك مصر بالنسبة لسعر الدولار، حيث منذ فترة كبيرة يشهد سعر الدولار نوعا من الاستقرار والهدوء في مصر، ونقدم لكم من خلال هذا المقال سعر الدولار في مصر اليوم 4/6 في كل البنوك وفي السوق السوداء.

سعر الدولار في مصر اليوم 4/6 في جميع البنوك

شهد اليوم الإثنين الموافق 4/6/2018 استقرارا في سعر الدولار أمام الجنيه المصري، حيث بلغ متوسط سعر الدولار في مصر اليوم 4/6 في البنوك الرسمية 17.85 جنيه للشراء و 17.95 جنيه للبيع، ونوضح لكم فيما يلي أعلى سعر للشراء واقل سعر للبيع وسعر الدولار في مصر اليوم 4/6 في البنوك المصرية سواء الحكومية أو الخاصة :
أعلى سعر للشراء : 17.87 جنيه في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية.
أقل سعر للبيع : 17.70 جنيه في البنك العربي.

سعر الدولار اليومسعر الدولار اليوم

يعتبر سعر الدولار من أهم العوامل الاقتصادية في السوق المصري، حيث يؤثر سعر الدولار على كل أسعار المنتجات في مصر مما يسبب ارتفاع في مستوى الأسعار وبالتالي يؤدي إلى التضخم.

سعر الدولار في مصر اليوم 4/6 في السوق السوداء

نجح البنك المركزي المصري بشكل كبير في القضاء على السوق السوداء خاصة بعد قرار تعويم الجنيه، حيث وصل الفرق بين سعر الدولار في البنوك المصرية و سعر الدولار في السوق السوداء إلى 10 قروش فقط، وقد سجل سعر الدولار في مصر اليوم 4/6 في السوق السوداء 17.80 جنيه للشراء و 17.85 جنيه للبيع، ويرجع سبب انخفاض سعر الدولار اليوم 4/6 في السوق السوداء إلى تراجع سعر صرف الدولار في البنوك المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.