adplus-dvertising

أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية الاثنين 11/6/2018

Remoo Barakat‎‏
2018-06-11T18:13:53+03:00
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏11 يونيو 2018آخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 6:13 مساءً
أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية الاثنين 11/6/2018

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية تضارب بين الارتفاع والانخفاض، حيث شهد سعر الذهب اليوم في مصر حالة من التراجع عقب حالة الاستقرار التي شهدها المعدن النفيس خلال الأيام الماضية مما جعل حالة الاقبال على الشراء تشهد تذبذب بين التراجع والاقبال في مختلف محال الصاغة على مستوى الجمهورية، ويقدم موقعنا لكل متابعيه الكرام أسعار الهب اليوم في مصر والسعودية وفقا لآخر تحديثات للأسعار.

أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية

مع بداية هذه التراجع الذي سجل 2 جنيه في المعدن النفيس تشهد بعض محال الصاغة اقبال على الشراء الطفيف، ومنذ هذا الارتفاع تبقى عمليات بيع المعدن القديم هي الأكثر وفقا لما تم الإعلان عنه رسميا، وأما بالنسبة لأسعار الذهب في المملكة العربية السعودية فجاءت اليوم لتشهد حالة من الاستقرار النسبي، ليؤثر هذا الاستقرار على حركة البيع والشراء أمام كل راغبي اقتناء المعدن النفيس.

يتخذ الكثير من الأشخاص تجازة الذهب كونها تجارة مربحة جدا، كما يدخل في الكثير من الصناعات الهامة منها صناعة بعض ساعات اليد للرجال والنساء، والتي تشهد اقبال كبير من الكثير من الاشخاص، وتبقى السيدات هي الأكثر اقبال من الرجال، ووفقا لما يتم الإعلان عنه رسميا فتشهد عمليات الشراء اقبال في ظل هذا الاستقرار النسبي الذي تشهده أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية، ومع ذلك تتضارب أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية وفقا لسعر الأوقية، وأما عن الأسعار اليوم فهي كالتالي.

received 1705830432868088 - جريدتي نيوزأسعار الذهب اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.