adplus-dvertising

سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت 16/6/2018 والعملة الخضراء ترتفع

Remoo Barakat‎‏
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏16 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 16 يونيو 2018 - 9:43 مساءً
سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت 16/6/2018 والعملة الخضراء ترتفع

شهد سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت 16/6/2018 ارتفاع طفيف في عمليات البيع والشراء بالمقارنة مع الأيام السابقة التي شهدت حالة من الاستقرار، والذي استمر لما يقرب من اسبوع شهدت خلالها عمليات البيع والشراء انتعاش، مع اقتراب موعد الفطر المبارك في مصر، ومختلف الدول العربية، ومع استمرار الإجازة الرسمية للبنوك تعلن الجهات الرسمية المختصة آخر تحديث سعر الدولار الأمريكي في السوق النقدي لمصر.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في مصر

جاء الإعلان عن سعر الدولار الأمريكي لتشهد ارتفاع طفيف حيث سجل سع ر البيع اليوم 17.90 جنيه، بينما سجل سعر الشراء 17.80 جنيه، جاءت هذه الأسعار في بنك القاهرة وهو من البنوك الرسمية التي تعلن يوميا عن أسعار البيع والشراء وفقا لآخر التحديثات، ويرجح البعض من الخبراء أن الارتفاع الطفيف في البيع والشراء اليوم جاء لتوقف العمل رسميا في مختلف البنوك احتفالا باعيد الفطر المبارك.
تعود البنوك إلى العمل يوم الثلاثاء القادم، وتباشر مختلف التعاملات البنكية عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك التي أعلن عنها البنك المركزي، ويتوقع البعض من خبراء الاقتصاد أن يشهد سعر الدولار الأمريكي اليوم ارتفاع مع بدء التعاملات الرسمية، ويرتبط هذا الارتفاع على الكثير من العوامل يأتي في مقدمتها حجم الضخم، واقتصاد الدولة وغيرها من العوامل التي يترتب عليها تحديد سعر العملة الخضراء في السوق المصري خلال التعاملات الصباحية والمسائية أيضا لإطلاع العملاء إليها يوميا.

 سعر الدولار الأمريكي اليوم IMG 20180616 203929 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.