adplus-dvertising

إستثمار شركة بي ام دبليو 800 مليون يورو في صناعة السيارات الكهربائية في المكسيك

Randa
سيارات
Randa6 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 11:36 مساءً
إستثمار شركة بي ام دبليو 800 مليون يورو في صناعة السيارات الكهربائية في المكسيك

تقوم شركة بي ام دبليو الألمانية بتخطيط استثمار تصنيع سيارات كهربائية داخل المكسيك، وذلك يكون بداية من سنة 2027 القادمة، حيث سوف تقوم هذه العلامة التجارية لصناعة أفخر السيارات، باستثمار مالي يبلغ 800 مليون يورو، بغاية دمج طرازات نيوكلاس مع المركز الخاص بالتجميع الحديث لبطاريات الجهد العالي داخل مصنعها في ولاية سان بوتوسي وسط المكسيك.

شركة بي ام دبليو

قام ميلان نيدليكوفيل عضو مجلس إدارة الشركة الألمانية بي ام دبليو بالتأكيد على أنهم يعملون بشكل دائم على ملائمة شبكة الإنتاج، وذلك مع إنتاج وسائل النقل الكهربائي.

حيث تريد شركة بي ام دبليو بتسريع إنتاج مجموعة سيارات كهربائية حديثة، والتي يكون مقرر لها الخروج من خط التجميع بمصنع ديبريسين خلال المجر وذلك بداية من عام 2025.

وذكر أنه تم أفتتاح مصنع للشركة الالمانية لانتاج السيارات الكهربائية، داخل سان لويس بوتوسي وهذا منذ أربعة أعوام، حيث تعتبر المكسيك أحد المواقع الهامة الخاصة بالسيارات نظرا لقربها من السوق الخاص بالولايات المتحدة، بالإضافة لتكاليف العمالة المنخفضة نسبيا، ولهذا تقوم الشركة بإنتاج الفئة 3 سيدان والفئة 2 كوبيه، وام 2 داخل ذلك المصنع.

وتحدث هارالد جوتشي لرويترز رئيس المصنع بان المبلغ المتبقي قيمته 300 مليون يورو، سوف يتم تخصيصه لتوسيع وتكييف ورشة تصنيع الهياكل، وتشيد خط حديث لتركيب وتجميع حزم البطاريات.

وتابع حديثه بأنه سوف يبدأ بتشييد الامتدادات وتجميع البطاريات الحديثة بداية من سنة 2025 القادمة، وسوف يتم البدء في زيادة الإنتاج خلال مطلع سنة 2027.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.