adplus-dvertising

تدعو بورشه الحكومات إلى تشجيع أستخدام الوقود الكهربائي

Randa
2023-02-09T21:27:03+03:00
سيارات
Randa9 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2023 - 9:27 مساءً
تدعو بورشه الحكومات إلى تشجيع أستخدام الوقود الكهربائي

لا يجب أن تستمر أسعار الوقود الكهربائي او الوقود التركيبي الصديق للبيئة مرتفعة عن أسعار الوقود التقليدي على سبيل المثال “السولار” والبنزين في المستقبل ذلك ما تحدثت عنه شركة بورشه لصناعة السيارات الرياضية الألمانية.

تصريحات باربرا فرنكل لاستخدام الوقود

قالت مديرة المشتريات في الشركة باربرا فرنكل انه تتوقع منح الوقود الصديق للبيئة او فرض ضريبة على الوقود التقليدي مرتفع الكربون وهذا مقابل صدور انبعاثات كربونية عند استخدامه.

واضافت باربرا خلال لقائها مع الصحفيين الاقتصاديين في مدينة شتوتجارت، بأنها تفضل وجود حوافز للوقود الكهربائي المكون من الهيدروجين ومجموعة من الغازات الأخرى عن طريق أستخدام الكهرباء، أفضل من فرض ضريبة على الوقود الاحفوري.

شركة بورشه تفتتح مصنع لانتاج الوقود الكهربائي

في شهر ديسمبر الماضي لعام 2022 قامت شركة بورشه بإفتتاح مصنع لإنتاج الوقود الكهربائي، بطاقة إنتاجية تصل إلى 130 الف لتر، وذلك خلال المرحلة التجريبية مع إرتفاع قيمة الإنتاج الي 550 الف لتر كل سنة بحلول عام 2027 القادم، واقترحت شركة بورشه الألمانية بداوم أستخدام الوقود الكهربائي كمكمل لتكنولوجيا السيارات الكهربائية.

تريد شركة بورشه ان يتم وصول السيارات الكهربائية كلها بنسبة 80% من إجمالي الإنتاج الخاص بها وذلك بقدوم عام 2027 القادم، وأصرت باربرا فرنكل على ان الخطط الخاص بالشركة ناحية الوقود الكهربائي لا تقوم بتمثيل اي عقبة مقابل خطتها الشخصية لتقديم شركة بورشه ل 911 سيارة بها محرك إحتراق داخلي بعد سنة 2035 القادم.

وهذا حسب أهداف الاتحاد الأوروبي لوقف بيع سيارات محرك الاحتراق الداخلي التقليدي، وأشارت فرنكل الي وجود نسبة كبيرة من تلك السيارات بعد اربيعنات ذلك القرن الجاري والتي سوف تكون بحاجة للوقود التقليدي أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.