adplus-dvertising

احتفال شركة الفا روميو بمرور مائة عام على كوادريفوليو ومرور 60 عام على أوتوديلتا

Randa
سيارات
Randa10 فبراير 2023آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2023 - 6:25 مساءً
احتفال شركة الفا روميو بمرور مائة عام على كوادريفوليو ومرور 60 عام على أوتوديلتا

قامت شركة الفا روميو بالإعلان عن إطلاقة رسمية تحتفل فيها بمرور مائة عام على سيارات كوادريفوليو، ومرور 60 عام على اوتوديلتا، وتعتبر السيارتان من العلامات المهمة خلال التاريخ الخاص بالعلامات التجارية، التي تقوم بالتعبير عن الرياضة في إيطاليا منذ عام 1910 ميلاديا.

تصريحات شركة الفا روميو

كشفت شركة الفا روميو عن الشعارين الجديدين اللذين سوف يقوموا بمرافقة الأحداث الخاصة بالعلامة التجارية وأحداث الأندية خلال تلك المناسبة، بجانب أيضا الأنشطة الخاصة بالاتصالات المتنوعة والأحداث التي سوف تليها في عام 2023 الحالي، وتم تصميم الشعارين ليقوموا بتفسير شعارين قديمين ولكن بمنظور متطور.

ويتم عرضهما خلال المستقبل الخاص بالعلامة التجارية، والتي يكون هدفها إعادة اختراع الرياضة بالقرن 21 بوجه اخص، ولقد تم تصميم شعار اخر حديث عن طريق شركة الفا روميو ويتميز ذلك الشعار بأناقته الجذابة وتم تطوير نقطة لونه فقط، بالإضافة إلى اللمسة اللونية المعاصرة التي تقوم بذكر تاريخ سيارات الفا روميو الماضي.

شعار اوتو دلتا بشركة الفا روميو

ولابد أن يتم المحافظة أيضا على شعار اوتو دلتا فهو ميزة اسلوبية لمظهرها الرسمي ولألوانها، وبرغم من مرور العديد من السنوات الا ان رمز الرياضة يزال معجبا بذكري عشاق رياضة السيارات، لذلك تتميز النسخة الحديثة الاحتفالية منه بتغيرات ضئيلة.

وذلك يجعلها أكثر تطورا وتواكبا للعصر الحالي، وذلك يظهر خلال خط S equel الحديث الذي استخدمته شركة الفا روميو أيضا، تعبر الألوان الثلاثة التي توجد باستمرار عن أصول الشركة، ويتم إضافة تاريخ الذكرى السنوية، ويتم تسليط الضوء على علامة اوتو دلتا التجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.