adplus-dvertising

استعراض مواصفات عربية سانج يونج توريس قبل أن يتم تقديمها محليا 2023

Randa
سيارات
Randa7 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 6:10 مساءً
استعراض مواصفات عربية سانج يونج توريس قبل أن يتم تقديمها محليا 2023

تعد ضمن السيارات الحديثة التي تم الإعلان عنها في العالم، حيث أعلن عنها خلال شهر يونيو الماضي من عام 2022 السابق لاول مرة، ونحن في أنتظار دخول سيارة سانج يونج توريس في الكثير من الأسواق الخاصة بالسيارات، وسوف يتم دخولها الي السوق الأوروبي خلال هذا العام الجاري، وتوجد أخبار تشير إلى أنها سوف يتم تقديمها داخل جمهورية مصر العربية قريبا.

سيارة سانج يونج توريس

صنعت تلك السيارة داخل كورية الجنوبية، وتم تصنيفها بأنها سيارة متوسطة الحجم كروس اوفر، يكون لديها محرك بنزين عادي، ونكون في انتظار ان يعلن عن وجود نسخة منها تكون كهربائية، ويمكن أن تصل النسخة آلكهربائية منها إلي المملكة المتحدة في ذلك العام الحالي.

يساعد شكل وحجم هذه السيارة الضخم بالشعور في انها سيارة اوف رود، وبذلك ركزت شركة سانج يونج اثناء تصميمها لتلك السيارة، بانها تكون مناسبه لكل الطرق الواعرة وان تكون مجهزة لكل الاستخدامات الشاقة.

وبالفعل قامت الشركة بتجهيز السيارة بمجموعة ملحقات تكون خاصة بالتخييم، وقد يوجد تشابه بين تصميم هذه السيارة وسيارات غيرها مشهورة.

مميزات السيارة

تم تجهيز هذه السيارة بعدد من الشاشات بغرض مساهمة وتسهيل المهام داخلها، واستخدمت الشركة في تصنيع هذه السيارة تصميمات عصرية منها توزيع الشاشات والاضاءات الداخلية، وقامت بحفظ مستوى مرتفع لكل المقاعد حتى تقوم بتحسين الشعور لدى الاشخاص وهم داخل السيارة اذا مروا على أحد الطرق الواعرة.

يوجد في هذه السيارة محرك رباعي الاسطوانات تبلغ سعته 1500 سي سي تيربو وتصل قدرته الى 168 حصان، وذلك مع عزم دوران 286 نيوتن متر، ويكون المحرك متصل اوتوماتيك بناقل حركة اعتيادي مكون من ستة نقلات، وتكون هذه السيارة موفرة بخيارين لانظمة الدفع، الأول: خيار لنظام الدفع الامامي للعجلات، والثاني: خيار لنظام الدفع الكلي.

جاءت هذه السيارة بشنطة خلفية بلغت سعتها 703 لتر، ومن الممكن أن تصل إلى 839 لتر، وفي حالة اذا تم ضم المقاعد الخاصة بالصف الثاني تصل سعة شنطة هذه السيارة الي 1662 لتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.