adplus-dvertising

أسعار ومواصفات أرخص السيارات التي تقدمها علامة بيستيون تي ٣٣

Randa
سيارات
Randa11 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2023 - 9:11 مساءً
أسعار ومواصفات أرخص السيارات التي تقدمها علامة بيستيون تي ٣٣

قام الوكيل المحلي لعلامة بيستون الصينية بالإعلان عن إرتفاع أسعار طرازاته داخل الأسواق المحلية في مصر، وبالرغم من هذه الزيادات المتكررة الا أن حرصت سيارة تي 33 على سعرها وكونها الارخص بالنسبة للفئة السعرية وسط سيارات بيستون في شهر فبراير الحالي لعام 2023 الجاري، تنتمي بيستون تي 33 لفئة السيارات الكروس أوفر، التي تبدأ بسعر 594 الف للفئة الاولي، وتتقدم بسعر رسمي 638 الف للفئة الثانية.

مواصفات تفصيلية جديدة لسيارة بيستون تي 33 في مصر

تم تزويدها بمصابيح ليد في الأمام مع إضاءة نهارية، ويوجد تسخين إلكتروني للمرايات الجانبية مع خاصية حديثة تقوم بفتحها وطيها كهربائيا وذلك بالنسبة لسيارة بيستون تي 33 التي تنتمي لفئة السيارات الكروس اوفر.

تحتوي على محرك بسعة 1600 سي سي يولد قوة 112 حصان، يكون هذا المحرك متصل بناقل حركة اوتوماتيك من 6 نقلات، وهذه السيارة تستهلك حوالي 6.9 لتر وقود في المتوسط وذلك مقابل 100 كيلو متر، وتصل أقصى سرعة لها إلي 168 كيلو متر لكل ساعة.

مكملات داخلية في سيارة سيارة بيستون تي 33

يوجد بها ستائر ووسائد هوائية، وتتنيز بانظمة فرامل مساعدة Esp و ABS، وكذلك نظام خاص بقياس ضغط الهواء الموجود خلال الإطارات، بجانب مساعدة على الطرق الصاعدة ووجود حساسات في الخلف مع كاميرا.

تحتوي على فتحة سقف كهربائية بشاشة عدادات 7 بوصة، وشاشة وسطية ترفيهية 10.25 بوصة، وعجلة قيادة كثيرة الوظائف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.