adplus-dvertising

مسؤولة مصرية بإحدى المراكز تطلق أسماء أهلها على شوارع المدينة

ahmed
أخبار منوعة
ahmed2 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 2:57 صباحًا
مسؤولة مصرية بإحدى المراكز تطلق أسماء أهلها على شوارع المدينة

قامت مسئولة مصرية تشغل منصب مهندسة في الوحدة المحلية بمركز كفر شكر محافظة القليوبية، بإدراج أسماء اقاربها في قاعدة البيانات التكنولوجية للمركز، كأسماء للشوارع غير المسماة بالمدينة.

وقد تم بث الواقعة في البداية على بعض البرامج التلفزيونية بالفضائيات المصرية، مما لفت أنظار الأجهزة الأمنية وبدأت تبحث في الواقعة، وسرعان ما انتهت من الفحص وتم التأكد وضبط المهندسة وإحضارها لمركز الشرطة.

وذكرت بعض المصادر بأن المسؤولة استغلت وظيفتها وأنه سيتم توجيه تهم سوء استغلال مكانتها الإجتماعية والوظيفية، ولم تلتزم بقواعد وقوانين الوظيفة العامة ، وأنها قامت بالسعي للحصول على مكاسب معنوية لنفسها وواجهة اجتماعية.

وقد قامت المهندسة التي تعمل بوحدة كفر شكر بعمل خلل في بيانات الحي، حيث ودت بعض الشوارع الذي لها إسم تعريفي، وقامت بإطلاق أسم زوجها على إحدى الشوارع، وأسماء أقاربه على شوارع أخرى، وتكون بذلك قد خالفت الاجراءات المتبعة التي يتم تنظيمها لغرض تغيير أسماء الشوارع، كما أنها لم تتقدم بطلب للسطات المختصة وقادها منصبها إلى ذلك الفعل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.